مجتمع مدنيمحليات

#الكثيري يبحث مع نائب #وزير الخدمة المدنية تطوير عمل فرع الوزارة بالوادي

سيئون (حضرموت21) خاص 

بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري مع نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور / عبدالله الميسري سبل تعزيز و تطوير أداء مكتب فرع الوزارة في مديريات الوادي و الصحراء .

و في اللقاء الذي عقد بمكتب الوكيل الكثيري بسيئون أشاد نائب وزير الخدمة المدنية بنشاط فرع الوزارة و مستوى التنظيم الاداري و الالتزام باللوائح و الأنظمة الخاصة بوزارة الخدمة مشيرا إلى أن فرع الوادي و الصحراء يعد من أفضل الفروع في المحافظات المحررة .

موكدا حرص الوزارة على تذليل و مواجهة كل الصعوبات التي قد تعترض سير أداء المكتب  .

مشيدا في ذات السياق بمستوى الاهتمام و الدعم الذي يحظى به مكتب الخدمة المدنية بسيئون من قبل السلطة المحلية و الذي عمل على تطوير امكانيات المكتب و تحديث أجهزته الإلكترونية.

جديد داخل المقالة

بدوره أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري أن السلطة المحلية عملت في الفترة الماضيه على دعم مكتب الخدمة المدنية و تمويل عدد من المشروعات الخاصة بتحديث آلياته بما يمكن المكتب من مواكبة التطور في مجال جمع البيانات مشيدا بأداء مدير المكتب و كافة موظفيه رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد .

حضر اللقاء الأستاذ إبراهيم الهدار مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالوادي و الصحراء و الاستاذ فهمي العامري مدير عام مكتب الشؤون القانونية بالوادي و الصحراء .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: