أخبار حضرموتمحليات

لليوم الثاني على التوالي .. قيادة #انتقالي الشحر تعقم ثانويات البنات بمرافقة إدارة المرأة والطفل

الشحر (حضرموت21) اعلام المجلس  

رافقت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية عصر يوم أمس الثلاثاء حملة الرش والتعقيم للثانويات وفي مقدمتهم الأستاذة نادية سعيد بخضر رئيسة إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الحنوبي بالشحر و الأستاذة نور بامعرفة عضوة إدارة المرأة والطفل والناشطة صباح حسن باعنقود حيث قامت بالتنسيق مع مديرات الثانويات الثلاث للبنات .

وقد تواصلت الحملة ابتداء من مجمع المنصورة التعليمي كان في استقبالهم الأستاذة أنوار محمد بخضر مديرة المجمع والأستاذة إخلاص أحمد باوزير.

رافق الحملة كذلك الأستاذ أنور حسن السكوتي عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والأستاذ فؤاد صالح علاو رئيس الأدارة السياسية بانتقالي الشحر و التي انتقلت بعدها إلى ثانوية باحسن للبنات كان في استقبالهم الأستاذة إجلال المرفدي مديرة المجمع المسائي للبنات .

و من جانبهما أشادت الأستاذتين أنوار بخضر و إجلال المرفدي بهذه الحملة والتي تعبر عن مدى اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالشحر بصحة وسلامة التلاميذ و المعلمين وبسير العملية التعليمية في ظل وجود خطر الأوبئة والحميات المتزايدة .

جديد داخل المقالة

تحرك موكب الحملة بعد ذلك لثانوية الخنساء للبنات وتم الرش والتعقيم فيها حيث سهلت مديرة الثانوية الأستاذة نادية سليمان عمل طاقم الحملة في المدرسة .

قامت لجنة الخدمات بلجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي بالشحر ممثلة في رئيسها الأخ سالم عبدالله الحدادي ونائبه مسلم محمد بو مهدي والفريق المنفذ معهم بعملية التعقيم بمادة الكلور لكل مرافق المجمع من صفوف و مكاتب و قاعات و مختبرات و ممرات و كذلك قامت بالرش الضبابي في كل هذه الثانوية للقضاء على البعوض الناقل للحميات و الأوبئة المعدية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: