اخبار عدنمحليات

العميد #البتول : ماضون في طريق #الاستقلال ولا رجعة عنه

Aa

(حضرموت21) خاص 

أكد العميد “عبدالعزيز عبدالله حسن البتول” قائد اللواء “الثاني عشر” صاعقة جنوبية، بانهم في القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها العسكرية و مسمياتها القتالية ماضون في طريقين متوازيين لا رجعة عنهما .

وأوضح قائد اللواء 12 صاعقة انهم ماضون في طريق التحرير لما تبقى من أراضي الجنوب، و بناء الدولة الجنوبية المدنية القادمة التي يجري اليوم تأسيس مداميكها الراسخة و المتينة.

و أشار العميد عبدالعزيز البتول، ان الصعوبات التي تواجههم اليوم في مختلف المجالات سيتم تجاوزها بتعاون الجنوبيين قاطبة شعبا و قيادة، عسكريين و مدنيين.

وعن آخر المستجدات الميدانية بجبهة أبين كشف قائد اللواء “الثاني عشر” صاعقة ان مليشيات حزب الإصلاح الإخواني تواصل خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار، من خلال قصف مواقع القوات الجنوبية و استقدام مزيدا من التعزيزات، في الوقت الذي لن تنتظر فيه القوات الجنوبية كثيرا للرد، مؤكدا في الوقت نفسه جهوزية قواته من اللواء 12 صاعقة، و بقية الألوية الأخرى.

و طمأن العميد “عبدالعزيز البتول” في ختام تصريحه شعب الجنوب قائلا: “لا خوف على مستقبل قضيتنا الوطنية العادلة التي يمثل تطلعاتها المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، حفظه الله”.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: