fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

برعاية المجلس #الانتقالي .. تحدي دفيقة اول المتأهلين للدور الثاني بعد تخطيه الاحقاف

الشحر (حضرموت21) خاص 

افتتحت عصر يوم الجمعة منافسات دوري فقداء عقبة عبدالله غريب والذي ينظمه الشخصيتان الرياضيتان علي مرعي ومحمد المصلي ويرعاه المجلس الانتقالي بالشحر وكفتيريا بانلتقي في سعاد ويشرف عليه الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر .

اذ احتضن ملعب الفقيد صبري مبارك النوبي ” الوطن ” اولى مباريات الدور الاول للبطولة بـمواجهة جمعت بين تحدي دفيقة والاحقاف وانتهت مجرياتها بهدف في منتصف الشوط الثاني إليكم موجز مختصر عن مجريات المباراة :

في الشوط دخل فريقا تحدي دفيقة والاحقاف بطموح الفوز ولاشئ سواه فالبداية كانت هادية حتى انتصاف الشوط الاول والذي بدأت فيه الفرص الحقيقية الخطيرة على مرمى الفريقين وقد تحصل فريق تحدي دفيقة على ركلة جزاء فشل في استغلالها ليستمر الشوط الاول بدون اي جديد يذكر حتى اطلق حكم المباراة صافرته بنهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 .

في الشوط الثاني فبعد الاستماع لنصائح مدربي الفريقين بدأ الشوط برتم منخفض مع افضليه نسبية للتحدي واعتماد الاحقاف على الهجمات المرتدة التي كادت تشكل خطر على مرمى التحدي وفـي الدقيقة الـ17 سجل تحدي دفيقة هدف اول في المباراة عبر اللاعب محمد عاشور القرزي بعد تمريرة رائعة من زميلة بالفريق بعد انفراده بحارس الاحقاف وكاد التحدي يسجل هدف ثاني في اكثر من مناسبة وقبل نهاية المباراة شن الاحقاف عدة فرص بهدف ادراك التعادل ولكن دون اي جدوى ليطلق الحكم صافرته بنهاية المباراة بفوز تحدي دفيقة على الاحقاف بهدف دون رد ليتأهل التحدي للدور الثاني .

ادار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من محمد بن بريك حكما للساحة وساعده على الخطوط ابوبكر بلعجم مساعد أول و محمد الحيك مساعد ثاني ومحمد المصلي مراقب المباراة فنياً .

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد عبدالله باسباع لاعب فريق التحدي بدفيقة قام بتسليمها رئيس الوطن السابق وعضو هيئته الاستشارية محمد رويعي .

حضر اللقاء الافتتاحي ..

– رئيس الملتقى الرياضي الشبابي الاستاذ جمال احمد بن بريك .

– رئيس الوطن السابق وعضو هيئته الاستشارية الكابتن محمد رويعي .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: