أخبار سقطرىمحليات

العاصمة #السقطرية حديبوه تشهد تكثيف حملة تنظيم حركة سير المركبات بشوارعها

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص – سعيد سالم ابووزير

تشهد جزيرة سقطرى خطوات إيجابية كثيرة ، منها تنظيم حركة السير التي أصبحت تحتل أهمية كبرى كيف لا ؟

والجزيرة تشهد حركة دؤوبة من أجل تنظيم حركة سير السيارات في الشوارع العامة ، ويأتي ذلك من منطلق أن السلامة المرورية مسؤولية مشتركة فلذلك يحتم على الجميع أن يتعاون للوقاية من حوادث السير وما ينجم عنها من أضرار، لذلك لا بد من الالتزام بقواعد المرور للوقاية من حوادث السير.

ويقوم مدير عام شرطة السير المقدم / امبارك سلميان بن قبلان وعدد من افراد شرطة السير، بتكتيف حملة لتنظيم حركة السير في المديرية بهدف التخفيف من شدة زحمة السير في الشوارع الرئيسية للعاصمة حديبوه، ويعد النظام المروري الذي تقوم به إدارة السير في جزيرة سقطرى من أهم الأشياء التي يجب على الإنسان احترامها، لأن احترام الإنسان للإشارات المرورية يمكن أن ينقذ الكثير من الأرواح، التي يمكن أن تموت بسبب كسر القواعد الخاصة بالقوانين المرورية والإشارات الخاصة بالمرور.

تنظيم السير : وخلال الحملة يحث مدير شرطة السير رجال المرور في الشوارع والطرقات العامة بذل المزيد من الجهود لتنظيم حركة سير السيارات لضمان عدم إرتكاب المخالفات المرورية، ويأتي تكثيف تنظيم حركة سير المركبات كجزء مهم يدعم الحياة المدنية المعروفة في مدينة حديبوه حيت يعتبر رجل المرور شخصية مهمة لما لها من دور كبير في تجنيب المجتمع كوراث وحوادث كبيرة.

الخطوط المرورية :

aser

واشار بن قبلان، ان الحملة تأتي في إطار تعزيز الوعي لدى سائقي المركبات في الشوارع الرئيسية الداخلية لمدينه حديبوه، وكذا على الخطوط السريعة، وحث السائقين على تبنى القواعد المرورية الضامنة لسلامة انفسهم ومركباتهم والمواطنين، موضحاً ان رجال المرور قاموا بإعادة رسم الخطوط المرورية الإرشادية في عدد من طرقات مديرية حديبوه التي ستساهم في إعادة ونشرالوعي لدى سائقي المركبات وكذلك التخفيف من الازدحام في الطرقات.

وشكر المقدم / امبارك سليمان بن قبلان مدير عام شرطة السير سقطرى موقع بوابة سقطرى الاخبارية على زيارة إدارة شرطة السير والإطلاع على العمل الميداني التى يقوم بها رجال المرور في تنظيم حركة السير في الشوارع العاصمة حديبوه.

نشرالوعي :

من جهته قال الملازم ثاني وضاح عتيق احد رجال المرور، اننا في ادارة شرطة السير في المحافظة سوف نعمل جاهدين في تنظيم حركة السير في الشوارع العاصمة حديبوه ونشر الوعي لدى سائقين المركبات لإتباع الوائح المرورية التى تم وضعها في الشوارع الرئيسة والفرعية لتخفيف من الأزدحام المركبات والحد من الحوادت وكذلك من أجل سلامتهم وسلامة الاخرين.

لوائح مرورية :

وقال المواطن سالم سعيد أن الشوارع العاصمة حديبوه تشهد إنجاز عظيم في تنظيم حركة السير لتخفيف من الأزدحام حيت تم وضع لوائح المرورية دخول نزول لشارع عشرين من جهة جولة شقمع ومن الشوارع الفرعية فيما وضع لائحة الخروج إلى المطار باتجاه جولة شقمع من شارع مطعم شبوه وهدا يعتبر خطوه إيجابية لتنقل الموطنين بكل راحة .

داعياً جميع ساائقي المركبات التعاون مع رجال المرور بالتزام هده الإرشادات والوائح المروية التى قامت بوضعها إدارة شرطة السير في المحافظة من أجل أن تظهر العاصمة حديبوه بمظهر حضاري امام العالم.

خطوه إيجابية :

وقدم عبدالله سعد جمعان شكره وتقديره لإدارة شرطة المحافظة بقيادة العميد احمد سعد القدومي محافظة سقطرى على هدا الإنجاز والخطوات المتبعة المرورية وان هدا التنظيم والوائح المرورية يشرف في خدمة المجتمع وهده خطوه إيجابية تقوم بها ادارة شرطة السير في المحافظة.

وأضاف: اننا نأمل من السائقي المركبات لإتباع لوائح المرورية لتخفيف الأزدحام بشوارع العاصمة حديبوه.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: