fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مدير عام #ثمود يلتقي بمدير مكتب الزراعة بالمديريه

ثمود (حضرموت21) خاص – ناجي قصعور

التقى مدير عام مديرية ثمود الاخ نائف ناصر المنهالي بالشيخ قيس صالح بن الصقر العامري مدير مكتب الزراعه بالمديريه وكذلك فريق حملة اللقاحات الحيوانيه برئاسة الدكتور هاني عوض باعوض واعضاء الفريق .

حيث رحب بهم وذلك لزيارتهم للمديريه وحرص مكتب الزراعه بالوادي والصحراء واهتمامه بمديرية ثمود واشاد بهذه الخطوه كون مديرية ثمود من المديريات التي توجد بها ثروه حيوانيه هائله وتطلب من قبل هذا اليوم حيث كان لدينا بالسابق مركز بيطري يعتبر الاول على مستوى الصحراء وتوقف لسنوات طويله نتيجه لعدم وجود الكادر البيطري.

وتحدث قائلا بان هذه الزياره ستساعد في اقامة مركز بيطري بالمديريه وتقديم الخدمات لمديريات الصحراء .

بعد ذلك تحدث الشيخ قيس صالح بن الصقر العامري مدير مكتب الزراعه بالمديريه ورحب بالفريق بزيارتهم اوابداء عن استعدادات مكتب الزراعه لتسهيل مهامهم وقال ايضا بانه لديهم خطه مستقبليه بمكتب الزراعه بالمديريه في هذا الجانب مطالبا مكتب الزراعه بالوادي والصحراء الوقوف الى جانبه في توفير كادر بيطري بالمديريه وذلك لتسهيل عمل المركز البيطري بالمديريه لتستفيد منه مديريات الصحراء.

ثم تحدث رئيس الفريق الدكتور هاني عوض باعوض عن الية عمل اللجنه وهذه الحمله التي تستهدف الاغنام والماعز فقط.. حملة لقاحات ضد مرض الجدري وطاعون المجترات الصغيره وباشراف وتنفيذ مكتب الزراعه بالوادي والصحراء وبدعم منظمة الفاو والتي ستستمر لمدة 13 يوم.

بعد ذلك تم تدشين الحمله من قبل الاخ مدير عام المديريه ومدير مكتب الزراعه بالمديريه.

حضر التدشين ..

الشيخ حسن هادي العامري امين عام المجلس المحلي بالمديريه .

الاخ خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب وزارة الصحه العامه والسكان بحضرموت الوادي والصحراء للمديريات الصحراويه .

الاستاذ احمد بن الشيخ ابوبكر مدير مكتب التربيه والتعليم بالمديريه وعدد من المواطنين .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: