fbpx
بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي الضالع وقيادة السلطة المحلية يلتقيان #منظمة الغذاء العالمي

الضالع (حضرموت21) خاص – نجيب العلي

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع، ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف يوم الإثنين بممثلي منظمة الغذاء العالمي ممثلة بمدير البرنامج انتوني، وضابط برنامج التكافل اون ماجانجا، وأحمد سلامه ضابط برنامج سكوب .

وفي اللقاء الذي حضره مدراء عموم المديريات، رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع بممثلي منظمة الغذاء العالمي شاكراً تجاوب المنظمة واستعدادها الكامل في حل الإشكاليات المتعلقة بشكاوى وتظلمات المواطنين المستحقين من مشروع الغذاء العالمي .

داعيا في الوقت نفسه إلى زيادة الدعم وخاصة بعد تحويل برنامج الغذاء إلى دعم نقدي.

وخلال الاجتماع استعرض وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف الوضع القائم بالمحافظة وما تعانيه من اوضاع صعبه نتيجة الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية المتخلفة على محافظة الضالع .

مشيراً ان هذه الحرب العبثية ادت إلى تفاقم الوضع الإنساني بالمحافظة وتزايد اعداد النازحين، وهم بامس الحاجة للدعم.

وتطرق الاجتماع لمناقشة الإشكاليات والصعوبات التي كانت تواجه سير دعم منظمة الغذاء العالمي من خلال تحويل برنامج الغذاء الى نقد، كما تم مناقشة تقييم المعلومات على مستوى الاسر في كل المديريات لصرف البطائق الخاصة لاستلام المعونات المالية. 

من جانبه أكد مدير برنامج الغذاء العالمي انتوني إلى اعتماد حالات جديدة لجميع مديريات المحافظة لحلحلة الإشكاليات وشكاوى وتظلمات المواطنين المستحقين من مشروع الغذاء العالمي مؤكداً ان الهدف الأساسي للمنظمة ان تحصل الاسر المستفيدة على مستحقاتها بدون متاعب .

موضحاً طرق تقديم المساعدات المالية في مختلف انحاء المحافظة عبر شركات الصرافة والتجار.

حضر اللقاء رئيس الهيئة الادارية العميد علي العود .

ومدير مكتب المحافظ وليد قحطان .

ورئيس منظمة ديفرستي وجدان الحميدي .

ومدير عام السكرتارية عبد الرحيم .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: