fbpx
مجتمع مدنيمحليات

مدير #المنصورة يؤكد على ضرورة عمل مناهل وممرات كافية لتصريف مياه الأمطار في مشروع الصيانة الطارئة للطريق البحري

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، على ضرورة عمل مناهل وممرات كافية لتصريف مياه الأمطار ، في مشروع إعادة تأهيل للطريق البحري ، حتى لا تتراكم في الطريق مما تتسبب بتأكل مادة الأسفلت مجدداً .
جاء ذلك ، خلال تفقده ، مشروع الصيانة الطارئة للطريق البحري ، البالغ تكلفتة ” 249 مليون ريال ” ، وينفذه ” مؤسسة الوالي للمقاولات العامة ” ، بتمويل من ” صندوق صيانة الطرق ” .
وفي الزيارة ، أستمع البري ، من القائمين إلى شرح واف عن مكونات المشروع ونسبة إنجازه ، بعد أن استئناف العمل فيه مؤخراً ، بتوفر مادة الأسفلت ، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن قشط الطبقة الأسفلتية المتهالكة للطريق الممتد من جولة كالتكس بمديرية المنصورة حتى جولة فندق عدن بمديرية خور مكسر ، البالغ طوله ” 7 ” كيلو مترات ، ومن ثم تنفيذ طبقة إسفلتية بسمك ” 3 ” سنتيمترات .
وأكد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أهمية تنفيذ المشروع ، كونه يعد من أهم الطرق الرئيسية في المحافظة ، الذي يربط بين مديريتي المنصورة وخور مكسر ، ناهيك إلى أنه بمثابة الشريان والممر الهام لحركة تنقل المواطنين في تسهيل سير السيارات بين مديريات محافظة عدن .
وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، بجهود قيادة صندوق الطرق ، على تدخلاتها الطارئة في تنفيذ العديد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق في عدد من المحافظات اليمنية المحررة ، للحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها ، للتقليل من المخاطر والحوادث المرورية حفاظاً على سلامة المواطنين .
رافقه في الزيارة ، مدير الصرف الصحي بمديرية المنصورة ، المهندس مازن محمد السقاف .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: