fbpx
أخبار سقطرىمحليات

مدير عام شرطة محافظة أرخبيل #سقطرى يشيد بجهود رجال المرور بتنظيم حركة السير في المحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص – محمد قدومي السقطري

أشاد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد القدومي البجهود التي قامت بها شرطة السير بتنظيم حركة السير للمركبات في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة وانخفاض حالات الحوادث المرورية وخاصة الشارع عشرين الذي يشهد ازدحام شديد في المركبات وتواجد رجال المرور فيه تواجد إنساني في خدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وتأتي الحملة المرورية ضمن الخطة الأمنية المرسومة والمكلفة بتأمين المحافظة وفقآ للمهام والاختصاص بالنزول على الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة للحد من تزايد الحوادث المرورية والحفاظ على سلامة المركبات والمواطنين من الحوادث المرورية.

مشيرا بتكاتف رجال المرور في العمل كروح الفريق الواحد بالنزول إلى الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة وما ينجم عنها ضرر الحوادث المرورية التي شهدتها المحافظة في الايام السابقة، وما تواجد رجال المرور في الشوارع الرئيسية الا تواجد أمني مشترك للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

وشدد العميد القدومي برفع من مستوى اليقظة الأمنية بتفعيل حركة السير للمركبات والدراجات النارية بالإضافة إلى تنشيط حركة الدوريات والتحريات وفقآ للخطة الامنيه المرسومو بتأمين المحافظة وبذل أقصى الجهود لضمان عدم ارتكاب المخالفات المرورية والإرشادية في المنعطفات والنقاط الأمنية لاستثباب أمن واستقرار المحافظة.

ووجه العميد القدومي بتنفيذ الخطة الأمنية المرسومة والمكلفة بتأمين المحافظة وفقآ للمهام والاختصاصات بالنزول على الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة وضبط الآليات المجهولة والمخالفة للنظام والقانون ونشر الوعي والارشادات لاتباع اللوائح المرورية لدى سائقي المركبات والدراجات النارية وكذلك التخفيض من الازدحام في الطرقات العام من أجل سلامتهم وسلامة الآخرين.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: