أخبار حضرموت

تدشين حملة الرش الضبابي والتوعية ضد الحميات الفيروسية بمديرية الريدة و قصيعر

الريدة وقصيعر ( حضرموت21 ) خاص

دشن الدكتور / عبدالله شيخ باهارون

مدير برنامج النقل مقابل العمل في الصندوق الاجتماعي بحضور العميد / محمد سعيد الجريرمدير عام مديرية الريدة و قصيعر

عصر يوم الاثنين الموافق 13/9/2020 فعاليات حملة التوعية وحملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للحميات الفيروسيه التي يمولها وينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية وبأشراف السلطة المحلية بالمديرية وذلك ضمن مشروع تأهيل بعض ارصفة الشوارع الرئيسية في مديرية الريدة وقصيعر

والتي تستهدف برنامج كثافة العماله النقد مقابل العمل. حيث تستمر الحملة لمكافحة الأوبئة والحميات المنتشره بالرش الضبابي صباحاً ومساء وتشمل الحملة النطاق الجغرافي لكامل مديرية الريدة و قصيعر .

حيث انطلقت الحملة م̷ـــِْט مبنى الادارة المحلية بالمديرية مستهدفة الاماكن العامة والخاصة بالمديرية وضواحيها رافعة شعار مسؤليتنا جماعية في حماية مجتمعنا وبيئتنا م̷ـــِْט الامراض

وخلال حفل التدشين القاءالاستاذ عبدالله شيخ باهارون كلمة توجيهة للمشاركين في الحملة من ابناء المديرية مقدماً شكره للسلطة المحلية بالمديرية على الجهد التي تبدله السلطة في سبيل حماية وتوعية ابناء المديرية من مخاطر الاصابة بهذه الامراض المنتشرة بسبب البعوض.

وان ادارة الصندوق لاستشعارها بالمسؤولية الانسانية لبت مناشدة السلطة المحلية بالتدخل في اقامة هذه الحملات التي من شأنها تسهم في الحد ومن انتشار هذه الامراض والقضاء على هالبعوض الناقل لهذه الامراض.

ومن جانبه شكر المدير العام بالمديرية العميد/ محمد سعيد الجريري ادارة الصندوق لاستجابتها لمناشدة السلطة المحلية بالمديرية وقيامها بحملة توعية بالالتزام بالاشتراطات الوقايئة ورفع الوعي المجتمعي. من خلال هذه الحملة والقضاء على الحشرات الناقلة لهذه الامراض بحملات الرش الضبابي داعياً المواطنين للتعاون مع منفذي الحملة لإنجاحها وتحقيق أهدافها مؤملا إقامة حملات في مجالات أخرى تقع ضمن الأولويات للسكان المحليين بالمديرية .

فيما شكر ورحب مدير مكتب الصحة بالمديرية محمد مبارك العجيلي بالوفد القادم من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وشكر مدير عام المديرية على التعاون في مثل هذه الحملات اللتي تستهدف البعوض الناقل للحميات الفيروسيه والأمراض الأخرى التي تفتك بالإنسان وابدئ سعادته بتدشين هذا الحمله شاكراً الصندوق الاجتماعي للتنمية على الجهود التي يبذلوها من اجل القضاء على الاوبئة والحميات بالمديرية.

حضر التدشين كلاً من :-

المهندسة / شيماء عوض اليزيدي ضابطة المشروع في الصندوق الاجتماعي للتنمية

والاستاذ/ محمد مبارك العجيلي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية

والاستاذ / صلاح الهزيلي مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية

والمهندس : باسل عبدالله بقرف مستشار المشروع

والاستاذ:عبدالله سعيد سبيتي مسوول الحسابات في المشروع

والاستاذ: محمد كرامة باسيود الفني للمشروع

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: