مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #الكثيري يطلع على أنشطة المرحلة الثانية لمشروع #المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص 

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على أنشطة المرحلة الثانية من مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول الممول من برنامج الغذاء العالمي وينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وتعرف الوكيل الكثيري خلال لقائه بالمدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية فهمي منصور وعدد من أعضاء الفرق العاملة في المشاريع المنفذة من قبل بائتلاف الخير على حجم التوسعة التي ستشهدها أنشطة المشروع في المديريتين المستهدفتين وهما تريم والقطن بعد النجاحات التي رافقت المرحلة الأولى من المشروع .

وتطرق اللقاء الى طبيعة الأنشطة للمرحلة الثانية من المشروع التي ستبدأ مطلع أكتوبر المقبل وتشمل قطاعات الزراعة والطرق والأنشطة والخدمات العامة التي تساهم في الحد من آثار الأمطار والسيول ويستفيد منه ألف و900 عامل وربة أسرة في مديريتي تريم والقطن خلال فترة المشروع التي تستمر ستة أشهر من إجمالي فترة المشروع البالغة ثمانية أشهر .

وفي السياق ذاته ناقشت ورشة عمل تدريبية لمشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الأصول نظمها إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية التي شارك فيها قيادات السلطات المحلية وفرق العمل في المديريتين المستهدفتين أدوار الجهات المشاركة في تنفيذ المشروع وسبل التغلب على التحديات التي قد تواجه المشروع .

جديد داخل المقالة

وفي الورشة أثنى الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي بالتدخلات النوعية للمنظمات والبرامج الوطنية والدولية الداعمة لخدمة المجتمع وتوفير فرص العمل .

حضر هاتين الفعاليتين مديرا عموم مكتبا وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والزراعة والري بوادي حضرموت والصحراء عبد الله نصر والمهندس شكري باموسى وعدد من المختصين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: