مجتمع مدنيمحليات

بتمويل من صلة وتنفيذ مؤسسة امل .. توزيع ادوات منزلية على الاسر النازحة المتضررة من السيول بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) اعلام المؤسسة

جرى اليوم بسيئون بمحافظة حضرموت توزيع ادوات منزلية لخمسين اسرة من النازحين المتضررين من السيول ضمن برنامج توفير مواد ايوائية غير غذائية الممول من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة امل للتنمية .

وخلال التوزيع عبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي عن سعادته بمثل هذه التدخلات النوعية التي تهدف الى توفير العيش الكريم لضيوف حضرموت من الاسر النازحة من مناطق الصراع ، داعيا المنظمات المحلية والميسورين في المجتمع الى تعزيز التكافل الاجتماعي في أوساط المجتمع المحلي في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن .

بدوره أوضح مدير برامج تنمية المجتمع بمؤسسة صلة خالد بن شهاب الى أن المشروع يأتي ضمن برنامج استهدف النازحين والمجتمع المضيف بساحل ووادي حضرموت والنازحين بصحراء العبر والجوف ومارب تم خلاله توزيع عدد من السلال الغذائية ويهدف الى تخفيف معاناة الاسر المتضررة من السيول .

لافتا الى مؤسسة صلة نفذت خلال الأيام الماضية مشروع اضاءة البيوت بالطاقة البديلة ” الشمسية ” بمديرية السوم وعدد من المناطق بحضرموت .

جديد داخل المقالة

من جانبه قدما المدير التنفيذي لمؤسسة امل سامي عويض و مدير البرامج بمؤسسة امل نادية الفخري الشكر والتقدير لمؤسسة ضلة على اهتمامها بهذه الشريحة التي تضررت من السيول التي شهدتها سيئون مؤخرا .

معبرا عن اعتزازهما بالشراكات مع المنظمات المانحة والتي تسعى عبرها المؤسسة الى تحقيق تنمية مستدامة وخدمة المجتمع المحلي .

حضر التوزيع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت والصحراء عبدالله نصر ومدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وادي حضرموت محمد خميس التميمي .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: