بقية المحافظاتمحليات

تنفيذية #انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جُملة من القضايا

أبين (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، يوم السبت، اجتماعها الدوري برئاسة فيصل باعرفة.

في مستهل الأجتماع، تمت قرأة سورة الفاتحة على روح الفقيد المناضل حيدرة الجلادي الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء وفي خدمة القضية الجنوبية.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المواضيع الهامة وخاصة الوضع الخدماتي ، حيث أقرّ تشكيل لجنة رقابية بالمديرية تهتم بعمل المنظمات وتقيم عملها الإغاثي والإنساني.

كما وجه الاجتماع خطاب إلى السلطة المحلية بالمديرية بالتخاطب مع المنظمات المانحة بعدم ومنع توزيع المواد الغذائية التالفة على المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك.

جديد داخل المقالة

ودعت الهيئة إلى استمرار العملية التعليمية في مدارس خنفر، وأقرت توجيه دعوة إلى مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر للحضور في الاجتماع القادم للهيئة للوقوف على الصعوبات والمشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية.

وباركت الهيئة التنفيذية تعيين الدكتور وهيب عبدالله سعد عميدا لكلية العلوم الإدارية بجامعة أبين ومباركتها لجميع الطلاب والطالبات الذين حصلوا على درجة الماجستير بامتياز من أبناء خنفر خاصة وأبناء أببن عامة ويعتبرون رافدا جديدا في ركب العلم والمعرفة الأكاديمية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: