بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يلتقي قائد حرس الحدود بـ #الجمهورية في ختام زيارته للمحافظة

Aa

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، يوم السبت، بقائد حرس الحدود بالجمهورية
اللواء عبدالله أبو حاتم في ختام زيارته الميدانية للمحافظة وأقام على شرفه والوفد المرافق له، مأدبة غداء بحضور قائد حرس الحدود بالمحافظة العميد كامل زعبنوت.

وخلال اللقاء عبر المحافظ عن ارتياحه لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بقطاع حرس الحدود وبالمحافظة بشكل عام والاطلاع عن قرب على الأوضاع والمستجدات .

مؤكدا دعم السلطة المحلية وتذليلها كافة الصعوبات التي تواجه قيادة حرس الحدود بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات فخامته ولدورها في الحفاظ على الأمن في المحافظة إلى جانب وحدات القوات المسلحة والأمن وستكون بالمرصاد لمن يحاول زعزعة أستقرار المحافظة أو جرها إلى مربع الصراعات.

من جانبه استعرض اللواء أبوحاتم نتائج زيارته التي استمرت أربعة أيام وزار خلالها المواقع والمراكز الأمنية التابعة لقطاع حرس الحدود، نافياً الإشاعات التي أثيرت حول وجود قوات سعودية أو تدخلها في مهامه، وأنها مجرد افتراءات واكاذيب الغرض منها الإساءة للتحالف.

وأشاد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المهرة وبدور قوات التحالف في حفظ الأمن ودعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين وإقامة المشاريع وبسط نفوذ الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون ، مشيرا إلى أن قوات حرس الحدود مؤسسة عسكرية يمنية تابعة لوزارة الدفاع وقيادة الحرس بالجمهورية وتعمل تحت قيادة المحور وإشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: