fbpx
رياضة محليةشباب ورياضة

إدارة #نادي إتحاد حورة تعقد إجتماعها الإعتيادي والإستثنائي وتعلن تدشين النشاط بالنادي بإقامة #بطولة الكأس في أكتوبر القادم

حورة (حضرموت21) خاص 

عقدت يوم أمس السبت الهيئة الإدارية لنادي الإتحاد بحورة بمقر منشئة النادي بحورة_ إجتماعها الدوري والإستثنائي بعد التوقف لعدة شهور بسبب جائحة كورونا والذي استغرق نحو أربع ساعات .

وذلك بحضور رئيس النادي الأستاذ/طارق مبارك بن بشر .

وأمين عام النادي والقائم بأعمال نائب الرئيس مؤقتا الأستاذ/محمد عوض بن دهري.

ومشرف النشاط بالنادي الأستاذ/ ماهر برك برباع والمسؤول المالي الاستاذ/ صالح سالم بن وبر.

ومسوؤل المخازن بالنادي/ جمعان بايعشوت والحاضر الغائب الإعلامي/ عبدالله جمعان بايعشوت .

حيث ناقشت إدارة النادي خلال اجتماعها اليوم جملة من القرارات و الموضوعات التي من شأنها تحريك عجلة الأنشطة الرياضية داخل النادي وذلك من أجل رفع وتيرة الأداء لشباب النادي في كافة الألعاب المتاحة حاليا بالنادي إضافة للألعاب التي تحاول الإدارة تثبيتها وتطويرها مستقبلا بالنادي وفق خطة معدة لذلك بشكل عام ومن أجل ديمومة إستمرار تمارين الفرق الشعبية وكذا إستعداد فريق النادي الاول والرديف للإستحقاقات القادمة في لعبة كرة القدم وكان من ضمن طيات الإجتماع الآتي:_

١. على كل فريق رفع محضر إجتماع يتضمن أعضاء الهيئة الإدارية للفريق مع توقيعاتهم ومختم بختم الفريق وتوقيع الرئيس من تاريخ هذا التقرير حتى تاريخ 10/4 من هذا العام الجاري2020م.

٢. تعويض فترة الإنتقالات التي من المفترض تكون في شهر يونيو المنصرم وعرقلت بسبب الجائحة بفترة إستثنائية ابتداء من تاريخ هذا التقرير حتى تاريخ 10/4 من هذا العام 2020م

٣. على كل فريق رفع كشف بعدد ثلاثين لاعب في فترة أقصاها من تاريخ نشر هذا التقرير وحتى 2020/10/4م ليتم إعتمادهم ضمن المشاركة في بطولة الكأس المزمع إقامته في شهر أكتوبر القادم من هذا العام الجاري ٢٠٢٠ م .

٤. حل كل ما تم الإتفاق حوله حول إجتماع وقرعة بطولة الكأس للعام الماضي نظرا للجائحة وأيضا إعتمادنا لائحة جديدة الخاصة بحكام الفرع التي أوكلت إليهم تسيير مباريات البطولة .

واختتم الإجتماع رئيس النادي بالشكر والتقدير للحاضرين من أعضاء الإدارة مشددا عليهم بالاهتمام بالتكاليف الملقاه على عاتقهم بالظهور بالتنظيم الجيد لوتيرة الأداء والعمل بالنادي آملين من الله أن يحقق آمالهم في تحقيق الأهداف و الوصول بعجلة النادي وشبابه لمصافي الأندية المتقدمة والمنافسة الشريفة لهم في كافة الألعاب.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: