مجتمع مدنيمحليات

بدء #دورة تدريبية في المهارات الادارية بـ #سيئون

سيئون (حضرموت21) خاص 

بدأت يوم أمس الثلاثاء بمدينة سيئون في محافظة حضرموت الدورة التدريبية في المهارات الادارية للإداريين والفنيين ، والتي تنظمها ادارة الصحة والسلامة المهنية بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء وتمويل جمعية سواعد للتنمية .

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها الاستشاري علي أحمد مياس على مدى أربعة أيام اكساب حوالي 17 متدرب ومتدربة أربعة محاور رئيسية تتضمن عدد من المفاهيم والمعارف حول القيادة الادارية ووظائفها ، ومهارات ادارة الوقت والتعامل مع ضغوط العمل ، اضافة الى مهارات الأرشفة والتوثيق والاتصال والتواصل .

وفي افتتاح الدورة أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الى الاهمية التي تكتسبها هذه الدورة في تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتحسين مستوى الأداء وتطوير قدراتهم للقيام بدورهم بشكل أفضل ، مشيرا الى حرص السلطة المحلية على دعم هذه الدورات التدريبية .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام بأن المكتب يولي جانب التدريب والتأهيل أهمية خاصة لما له من أثر ايجابي في الواقع العام ، منوها بأن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من الدورات النوعية في مجالات متعددة وفقا لخطة المكتب المستقبلية ، مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية مع المكتب في تنفيذ مثل هذه البرامج.

جديد داخل المقالة

حضر الفعالية مدير ادارة الصحة والسلامة المهنية الدكتور محمد سنجل والمدير التنفيذي لجمعية سواعد للتنمية المهندس عوض علوان وعدد من المختصين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: