محليات

قناصة المليشيات #الحوثية تستهدف ثلاث نساء في مناطق متفرقة شمال غرب محافظة #الضالع

الضالع ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي

استهدفت قناصة تتبع المليشيات الحوثية في ثلاث عمليات قنْص منفصلة نساء في العقد الثاني والثالث من أعمارهن في مناطق متفرقة من حَجْر ومُرَيس شمال غرب الضالع خلال الـ 48 ساعة الماضية.

حيث قام أحد قناصة المليشيات الحوثية المتمركزة في جبل المصيوح صبيحة يوم أمس بإطلاق ثلاث رصاصات على امرأة في العقد الثاني من عمرها تدعى صمود الحساني، أصابتها في قدمها اليسرى وأفقدتها الحركة على الفور.

وبحسب إفادة الضحية لـ«لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» أن القنّاص تعمد في استهدافها بإطلاقه لثلاث رصاصات أخطأها في اثنتين وقعتا بجانبها وأصابها في الثالثة وهي تحاول الهرب باتّجاه منزلها شرقي عزلة الثوخب شمال شرق مديرية الحُشا، وظلت مرمية تنزف لأكثر من ساعة حتى تم إسعافها بسبب إطلاق القنّاص النار على من يحاول إسعافها من أهلها.

كما أقدمت عناصر أخرى تتبع المليشيات المتمركزة جنوبي مدينة دمت قبيل ظهر اليوم على القيام بعمليتي قنص مباشرة لامرأتين في مناطق متفرقة شمال مُريس، الأولى استهدفت امرأة في العقد الثالث من عمرها تدعى أحلام محمد سيف، من أهالي مُريس وهي تعمل في أحد الأودية وقعت الرصاصة في اليد اليمنى، والعملية الثانية استهدفت امرأة تدعى نادية صالح علي 22 عاماً إلى جانب منزلها في عزلة الأدمة، وقعت الرصاصة في ظهرها.

د. سميح حزام، المشرف العام للمستشفى الميداني سناح، مدير الشؤون الطبية في ألوية المقاومة الجنوبية، تحدث أيضاً لـ«لمركز» إن المشافي الميدانية في سناح وحَجْر استقبلت حالتين من الضحايا فيما تمَّ إسعاف الضحية الثالثة إلى مستشفى النصر العام، وجميعهن يرقدن في مستشفى النصر وسط المدينة وحالتهن مستقرة بعد أن أجريت لهن الإستطبابات اللازمة.

وشهدت حالات القنص التي تقوم بها المليشيات الحوثية والتي تستهتدف النساء تزايداً مستمراً في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت نحو 10 نساء من بينهن قاصرات لعمليات قنص مباشرة نفذتها قناصة هذه المليشيات في مناطق متفرقة في حَجْر و شمال وغرب مديرية قعطبة.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: