مجتمع مدنيمحليات

#عواس يناشد محافظ #عدن الوقوف بحزم امام كل من تسول له نفسه العبث بمخططات عدن الحضرية

عدن (حضرموت21) خاص 

تم يوم الثلاثاء في منطقة الشعب بمديرية البريقة محافظة عدن تدشين إستلام و تسليم أرض السلطة القضائية بين هشام عواس مالك الأرض السابق من جهة و القاضي /عبدالباسط بامرحول رئيس لجنة الرقابة و التفتيش في السلطة القضائية  والاخ/ محمد شيخ رئيس الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية من جهة أخرى .

و في التدشين قام القاضي عبد الباسط بامرحول رئيس لجنة الرقابة و التفتيش في السلطة القضائية والأخ/ محمد شيخ رئيس الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية بتسليم ورثة الشهداء و المتوفين في السلك القضائي عقود الأراضي الخاصة بهم في المرحلة الأولى من تسليم العقود و ذلك تكريما لهم  لخدمتهم الكبيرة في السلك القضائي و إعتزازٱ ببطولاتهم وتضحياتهم في نصرة الحق و المظلومين على رأسهم فقيد الوطن  القاضي / جمال محمد عمر وزير العدل الراحل  .

 وخلال التدشين أكد مالك الأراضي السابق هشام عواس أن المستفيدين من هذا المشروع هم قرابة ( 3000 ) من القضاة والموظفين بالسلك القضائي والشرطة القضائية .

 مطالبٱ الدولة ممثلة بمؤسساتها المتخصصة بضرورة النظر إلى هذه المناطق و القيام بواجبها في التخطيط الحضري لها من اجل الحفاظ على الجانب الحضري و الجمالي  لمدينة عدن بشكل عام .

جديد داخل المقالة

 و ناشد عواس محافظ عدن احمد لملس و رؤساء المحاكم القضائية بضرورة  التعاون جنبٱ الى جنب و الوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه العبث بهذه المناطق في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد و التي يؤدي العبث بها إلى تدمير مخططات عدن الحضرية بشكل ممنهج  .

 من جهتهم  ثمن أعضاء السلطة القضائية الدور الكبير الذي قام به هشام عواس في تقديم و تسهيل مساحة الأرض التي تحتل موقع استراتيجي جميل مطل على البحر و قريب من مشاريع الخدمات المختلفة هذه الأرض التي تم تخصيصها لمنتسبي السلطة القضائية مؤكدين أن الحصول على قطعة أرض للقاضي و لأسرته كان في السابق مجرد حلم يراود أذهان منتسبي السلطة القضائية و أصبح اليوم حقيقة ملموسة تجسدها الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية .

 هذا و قدم تم في التدشين تسليم عدد من الشهادات التقديرية و التروس التكريمية لعدد من الشخصيات التي كان لها دور كبير في نجاح مشروع الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية و في مقدمتهم شيخ مشائخ الصبيحة عبد الرحمن شاهر و الشيخ/ توفيق الصوملي والقائد أحمد محمود قائد كتيبة حزم واحد و القائد رامي أبو مهتم قائد الكتيبة الرابعة حزم و القائد أبو صخر قائد كتيبة الشرطة العسكرية دعم و إسناد .

 حضر التدشين جمع كبير من القضاة والموظفين بالسلك القضائي وقيادات أمنية وعسكرية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: