fbpx
أخبار حضرموت

لقاء بانتقالي #حضرموت يناقش حالة الاحتقان الشعبي ويعبر عن دعمه لمطالب المواطنين

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقد الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية للمجلس ، صباح اليوم الخميس ، لقاء موسعا مع عدد من الشخصيات السياسية والثقافية ومستشاري محافظ المحافظة ..

وشارك في اللقاء ، الذي كرس لمناقشة حالة الاحتقان الشعبي غير المسبوق ، التي تعيشها مدينة المكلا وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت ، جراء تدهور الخدمات ، وانهيار العملة الوطنية ، الدكتور عبدالعزيز سعيد بن دحمان الصيغ ، رئيس الإدارة الثقافية بمؤتمر حضرموت الجامع ، ومستشارا محافظ المحافظة : العميد الركن سليمان بن غانم ، والعميد الركن سالم عمر باشادي ، وأعضاء الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد بن جميل نائب رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية ، والدكتور عمر عبداللاه باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية ، العميد سالم سعيد المرشدي ، وقائد المقاومة الجنوبية بحضرموت ، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي ..

وأجمع المشاركون في اللقاء على حق المواطنين في التعبير عن استيائهم وغضبهم .

معبرين عن دعمهم ومساندتهم لمطالبهم العادلة ، لكنهم أكدوا على أهمية اتباع الطرق السلمية للتعبير عن المطالب ، والابتعاد عن الأساليب التي تسبب الضيق والأذى لأخوانهم المواطنين ، مثل قطع الطرقات ، التي تضاعف من حالة الشقاء والنكد التي يعانونها .

وتبادل الحاضرون وجهات النظر في أسباب الأزمة التي تعيشها المحافظة ، وكيفية حلحلتها ..

مؤكدين على أهمية تناسي الاختلافات والتباينات السياسية ، والاصطفاف جميعا خلف مطالب الناس الحقوقية ، وتوحيد جهود جميع المكونات والنخب ، للضغط على الحكومة ، من أجل انتزاع حقوق حضرموت من الخدمات .

كما حذر اللقاء من أصحاب الأجندات التخريبية ، الساعين لاستهداف حضرموت ومنجزها الأمني ، قوات النخبة الحضرمية ..

مؤكدا على أهمية الموازنة بين الضغط الإيجابي للشارع ، الذي يتوخى تحقيق المطالب العادلة ، وبين المبالغة في تأجيج مشاعر الناس ودفعها نحو أعمال العنف والفوضى ، التي لن تبقي ولن تذر .

حضر اللقاء من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ، الأخوة : فرج بخيت الزبيدي ، مدير الإدارة الثقافية ، وصالح محمد الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية ، ومحمد برك الكثيري ، القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: