fbpx
أخبار عربيةعربي وعالمي

#الزعتر : الرئاسة #اليمنية تحتاج الى عملية تطهير من المحور القطري التركي

(حضرموت21) متابعات 

شن المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر هجوماً عنيفاً على المدعو عبدالعزيز جباري على خلفية تصريحاته الاخيرة التي طالب فيها التحالف بمغادرة اليمن مؤكدا ان الرئاسة اليمنية تحتاج الى عملية تطهير من المحور القطري التركي المعادي للتحالف.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات له على تويتر:عندما يخرج مستشار الرئيس اليمني عبدالعزيز جباري على قناة الجزيرة ” عدوة الشعب اليمني ” ويطالب التحالف بالمغادرة فهذا يؤكد أن الحكومة اليمنية مخترقة من محور #قطر الذي يحاول ضرب العلاقة بين الشعب اليمني والتحالف العربي.

واضاف : عبدالعزيز جباري مستشار الرئيس اليمني يطالب التحالف العربي بتسليم الموانئ والمطارات ومغادرة اليمن ، محور قطر داخل الشرعية اليمنية شغلهم الشاغل هو السيطرة على الموانئ والمطارات ، أما تحرير المحافظات الشمالية لا يهم .

ووصف الزعتر عبدالعزيز جباري الذي خرج على قناة الجزيرة يطالب التحالف العربي بمغادرة اليمن بانه شخصية فاشلة إستلم وزارة الخدمة المدنية لـ3 سنوات وأصبحت وزارة مغيبة لافائدة لها ، وهو مجرد أداة في خدمة المحور الإخواني،. مضيفاًلا أعلم على أي أساس تم تعيينه مستشارا للرئيس اليمني .

واسترسل بالقول : بعد أن أصبح صالح الجبواني وأحمد الميسري أوراق محترقة لا شعبية لهم وأصواتهم غير مسموعة من قبل الشعب اليمني ، تحاول قناة الجزيرة وإخوان اليمن تصدير عبدالعزيز جباري إلى الواجهة كوجه جديد لإستكمال مهمة مهاجمة التحالف العربي .

وشدد على ان الرئاسة اليمنية تحتاج إلى عملية تطهير واسعة تجتث متعددي الولاءات وبخاصة الدائرة المحيطة بالرئيس هادي لإجتثاث الأصوات المحسوبة على الشرعية أمثال عبدالعزيز جباري التي تخدم أصواتهم وتوجهاتهم المحور القطري والتركي عبر الهجوم على التحالف العربي.

ولفت الى ان المطارات والموانئ في اليمن من الأهمية أن تبقى تحت سيطرة التحالف العربي لمنع تدفق السلاح الإيراني والتمويل القطري للميليشيات الحوثية ، مايدعو للشك ان تطالب أصوات محسوبة على الشرعية اليمنيه أمثال عبدالعزيز_جباري من التحالف العربي بتسليم الموانئ والمطارات .

واكد ان إرادة وعزيمة أبناء الجنوب في تحرير محافظاتهم قطعت الطريق أمام الإخوانجية من المتاجرة بالأزمة وفضحت تخاذلهم في المحافظات الشمالية ، ولهذا شغلهم الشاغل اليوم محاولة غزو الجنوب لتمكين قطر و تركيا من تنفيذ مخططاتهم في صناعة الفوضى في المحافظات الجنوبية.

واردف بالقول : الأصوات المحسوبة على الشرعية اليمنيه والتي تهاجم التحالف العربي أمثال عبدالعزيز جباري كان من الأولى ان يكون شغلها الشاغل ينصب على تثبيت شرعية الدولة اليمنية في المحافظات الشمالية ولكن هذه الأصوات تعمل( بالدولار ) هي تمتهن فقط المتاجرة بالأزمة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: