محليات

تنظيمية انتقالي #المهرة تنفذ دورة في تطوير قدرات كادر الهيئات المحلية للمجلس

المهره ( حضرموت21 ) خاص

نفذت الإدارة التنظيمية للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الخميس الموافق: ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠م دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية لكوادر المجلس ، و استهدفت الدورة (٣٠) من أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمحافظة .

وفي افتتاح الدورة ألقى الأستاذ/ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة كلمة ، أشار فيها إلى أن تنفيذ هذه الدورة ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي الذي ينفذ في المحافظة برعاية الرئيس القائد /عيدروس الزبيدي ، يدل على الأهمية الكبيرة التي توليها قيادتنا السياسية في سبيل تعزيز الأداء المؤسسي للمجلس على طريق إدارة الأرض الجنوبية .

كما حث الأستاذ/ حسان المشاركين على الاستفادة القصوى مما يقدم لهم في هذه الدورة و تطبيقه على واقع ادراتهم و أطرهم القيادية ، استعدادا للتطورات القادمة المبشرة بكل خير .

كما ألقى المناضل الوطني الأستاذ/ محمد سالم كدة نبذة تاريخية عن الدور القيادي للشباب على امتداد مراحل النضال الوطني الجنوبي .

و بدأت جلسة التدريب الأولى التي نفذها المهندس / خليل عبودان بمحاضرة و تطبيقات عملية تتعلق بالمفاهيم و الأساليب الإدارية الحديثة التي تم استيعابها في البنية التنظيمية للمجلس .

و خصصت الجلستين الثانية و الثالثة اللتان شارك في تنفيذهما كل من الأستاذ/ ممدوح كلشات (مدير الإدارة التنظيمية ) و الأستاذ / طلال بايعقوب (مدير إدارة الشئون الإدارية و المالية) لتدريب المشاركين على إستخدام نماذج العمل الجديدة لإعداد الخطط على المستويين التنفيذي و التشغيلي ، و التعريف بقناة الاتصال الإداري التي سيتم تفعيلها في الأيام القادمة لتحسين الاتصالات الإدارية بين الأطر القيادية للمجلس بالمحافظة بما يسهم في التوسع الرأسي و الأفقي للأنشطة بكفاءة و فعالية عاليتين .

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: