رياضة محليةشباب ورياضة

2 ٲكتوبر موعد إنطلاق البطولة #الشطرنجية لاندية المنطقة الوسطى بـ #أبين

زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
أقر فرع إتحاد الشطرنج في محافظة أبين بأن يوم الجمعة 2 اكتوبر موعد ٲنطلاق البطولة  الشطرنجية لأندية  المنطقة الوسطى التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم  محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم و إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم قيادة فرع اللعبة بالمحافظة بقيادة الشاب علاء حمود باحكر التي ستحتضنها قاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر.
وفي تصريح  لرئيس فرع إتحاد الشطرنج في محافظة أبين الكابتن علاء حمود باحكر الذي تحدث قائلاً  إن البطولة  الفرقية التي تقرر إنطلاق منافساتها في الثاني من اكتوبر  ستقام بمشاركة 8 أندية وهي (عرفان، فحمان، الوضيع، أمصرة، العين، زاره، الحصن، جوبان)  وستتنافس بنظام روبن الكل مع الكل، بحيث يمثل كل نادي أربعة لاعبين.
وأضاف باحكر: تأتي إقامة هذه البطولة في مديرية لودر من منطلق الاهتمام الذي توليه أندية المنطقة الوسطى بهذه اللعبة وممارسة الكثير من اللاعبين لها ورغبة منا في اكتشاف المواهب في هذه الأندية ليكونوا علئ استعداد للاسحقاقات القادمة .
مشيدا باحكر  بجهود مدير عام مكتب الشباب والرياضة  الكابتن القدير أحمد صالح الراعي واهتمامه في تفعيل النشاط الرياضي والشبابي داخل المحافظة وحرصة علئ اقامة البطولة.
مؤكداً في حديثه ان إتحاد الشطرنج بكافة اعضائه قد اعدو وجهزو كافة الامور المتعلقة بإنجاح البطولة وإن هذه البطولة ستحمل طابع الإثارة والتشويق والتنافس الشريف.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: