مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #البريقة يشارك في تنفيذ الحملة المجتمعية لنظافة ساحل فقم

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

شارك مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، يوم ” الجمعة ” ، حملة نظافة لساحل فقم ، والتي نظمها أبناء ونشطاء المديرية ، برعاية مركز السنة الخيري ، ومؤسسة شباب الخير للتنمية ، وجمعية كيان المراة الساحلية ، وشبكة فقم نت ، وبالتنسيق مع قسم النظافة بالمديرية .

وخلال مشاركته أعمال الحملة تحت شعار ” سيعود لك جمالك ” ، وبحضور رئيسا قسمي النظافة في المديرية ، عبدالجبار يوسف ، ومحمد جمال ، وعاقل المنطقة ، الشيخ فضل الشنجي ، أكد مدير البريقة ، إلى أهمية هذه الحملة ، والتي تتضمن رفع بقايا مخلفات رواد الساحل لإبرازه بالمنظر الجمالي .

وأشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بجهود الجميع المشاركين في تنفيذ هذه الحملة المجتمعية ، كونها تستهدف أهم المواقع السياحية في المديرية ، داعيا كافة المبادرات الشبابية والمنظمات والجمعيات الخيرية إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية في النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات في المديرية .

وطالب مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، المواطنين الى ضرورة الحفاظ على السواحل وعدم رمي المخلفات فيها التي تشوه المظهر الحضاري ولها أضرار عكسية على البيئة .

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: