محليات

إدارة امن #لحج تكشف حقيقة الاشتباكات التي حدتث في منطقة جعوله

لحج ( حضرموت21 ) خاص

اصدرت ادارة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج توضيحاً بشأن منشورات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي والفيس بوك حول الاشتباكات التي حصلت في منطقة جعوله بين ادارة امن لحج وعصابه مسلحه بقيادة عصام هزاع حاولت البسط والاستحداث على اراضي الدوله دون وجه حق مستقويين ببعض الاطقم ليخيفو بها المواطنين الضعفاء.

واكدت ادارة امن لحج بان الارض المغتصبه من قبل البلاطجه كان مدير الاراضي قد اكد بانها ارض دوله ورفع بها مذكره رسميه الى محافظ محافظة لحج الحالي التركي وقد سبقتها رساله من قائد المنطقه الرابعه سابقا” اللواء محمود الصبيحي تؤكد ايضا” بان هؤلاء البلاطجه هم مغتصبين للارض ويرجو المحافظ بالتوجيه لضبط المغتصبين.

واضافت :نحن اليوم في دائرة التوجيه المعنوي نؤكد وعلى لسان مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد بان ادارة امن لحج لن تتهاون ابد” مع من يريد العبث والبسط على اراضي الدوله كان من كان وعلى كل من يدعي ملكيته لارض فعليه التوجه الى القضاء للفصل في قضيته ،، وعلى من يعتقد بانه سيخيفنا باطقمه او سلاحه فقد خاب اعتقاده.

واوضحت دائرة التوجيه المعنوي في امن لحج بان البلاطجه الذين تم ذكرهم من سابق قد حاولو البسط على اراضي الدوله رغم وجود توقيف من المحكمه بعدم الاستحداث وقد طلب منهم باحظار وثائقهم ولكن لم ياتو بشي سوى الكذب والبهتان.

وحذرت ادارة امن لحج كل بانها سنقطع يد كل من تسول له نفسه البسط على اراضي الدوله او اراضي الغير دون وجه حق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: