بقية المحافظاتمحليات

فريق النزول التقييمي بـ #انتقالي المهرة يطلع على أنشطة وبرامج قيادة المجلس بمديرية المسيلة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) خاص 

نفذ فريق النزول التقييمي التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، أمس السبت، نزولاً ميدانياً إلى مديرية المسيلة.
وخلال نزول الفريق الذي ترأسه حسان مهدي، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، وضم عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية، التقى الفريق بسعيد سالم الزويدي رئيس القيادة المحلية بالمديرية، و عدد من أعضاء هيئتها التنفيذية في مقر المجلس بالمديرية.
واطلع الفريق على الوثائق والسجلات الخاصة بالقيادة المحلية، كما ناقش مع قيادة انتقالي المديرية القضايا الإدارية و التنظيمية و المستجدات والتوجيهات المرحلية .
و في مساء نفس اليوم عُقد اجتماع مشترك ضم بالإضافة إلى فريق النزول وتنفيذية المديرية، عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية وقيادة المجلس بالمحافظة عن مديرية المسيلة.
وأكد حسان مهدي بلحاف القائم بأعمال رئيس  انتقالي محافظة المهرة على أهمية العمل الإداري والتنظيمي بالقيادات المحلية في المديريات، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود للمساهمة في تطوير العمل المؤسسي للمجلس.
هذا وقد ناقش الاجتماع جملة من القضايا الداخلية و النشاطات و الأوضاع العامة في المديرية، وخرج المجتمعون باتفاق على حزمة من القرارات و الاجراءات الهادفة إلى تعزيز الأداء الداخلي و الاسهام الايجابي في دراسة و تقييم الإحتياجات الإنسانية و التنموية لأهالي المسيلة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: