بقية المحافظاتمحليات

قوات #الحزام الأمني بـ #أبين تكشف تفاصيل #جريمة قتل بشعة طالت مراهق

أبين – جعار (حضرموت21) متابعات 

تمكنت وحدة من قوات الحزام الأمني بأبين بمعية جهاز البحث الجنائي بخنفر من كشف اللثام عن جريمة قتل بشعة طالت مراهق .

وبحسب الانباء فقد كشفت الاجهزة الامنية مساء امس كل تفاصيل اختفاء الفتى محسن نايف محمد عبدالله 16 سنة – يسكن في منطقة سيحان خنفر أبين.

واختفى الفتى في ظروف غامضة منذ ثلاثة أشهر تقريباً وبعد عمليات تحري وبحث وتحقيق تم إلقاء القبض على المدعو منصور عبدالله سالم امبو (45)عاماَ يسكن بحلمه خنفر و الذي أعترف بجريمة قتل الفتى ودفنه في الرملة بالقرب من نقطة العلم .

وعلى الفور تم اقتياد القاتل إلى مكان دفن جثة الفتى وتم الحفر وإخراج الجثة المتحللة كما نقل القاتل بعد التحقيق معه في خنفر إلى السجن المركزي زنجبار.

جديد داخل المقالة

وبحسب بلاغ امني صادر عن قوات الحزام فان القائد الشنيني نائب قائد الحزام أبين قائد التدخل السريع ومعه مدير البحث الجنائي خنفر النقيب حسين المسعودي وقوة أمنية تحركوا جميعا إلى الموقع الذي دفن فيه الفتى بالرملة قبل نقطة العلم ودل القاتل على موقع دفن الفتى وتم الحفر واخرجت جثة الفتى متحللة وتم التوجه بالجثة إلى مستشفى الرازي العام بجعار وتم التواصل بأهله وتسليمهم الجثة المتحللة اما فقد القاتل نقل للسجن المركزي زنجبار بمعيه شقيقه الذي يملك الباص و الذي نقل القاتل والضحية لموقع قرب مكان ارتكاب الجريمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: