بقية المحافظاتمحليات

صندوق النظافة بـ #أبين ينفذ حملة إزالة ورفع #مخلفات القمامة بمنطقة #الكود

أبين (حضرموت21) متابعات 

بدأ صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين يوم الاحد بتنفيذ حملة إزالة ورفع مخلفات القمامة والنفايات المتكدسة في منطقة الكود بمديرية خنفر، وذلك استكمالاً لخطة المحافظة للنظافة وفق توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين.

واشار مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الاخ منصور وادي أن الحملة تستهدف رفع جميع أكواد نفايات القمامة المتكدسة في منطقة الكود، لافتاً أن ذلك يأتي في ضوء الجهود المبذولة لتكثيف حملات النظافة للعمل على تقديم أفضل خدمات الاصحاح البيئي حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وطالب وادي بتفاعل وتعاون المواطنين بوضع النفايات في أكياس وتجميعها في مكب واحد منعا لتكوين بؤر لتكاثر البعوض والذباب ولسهولة وسرعة نقلها لرفع كفاءة النظافة وللارتقاء بمنظومتها وإظهار الاحياء والشوارع بالشكل الحضارى.

وقدم مدير عام منطقة الكود عضو المجلس المحلي بمحافظة أبين الشيخ محمد عمر الفضلي شكره لمحافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي لايلائهم اهتمام بتنفيذ حملة نظافة في مدينة الكود والتي بدأت برفع أكوام المخلفات والنفايات من الشارع الرئيسي بالمدينة صباح هذا اليوم إلى أن تستكمل جميع الاكواد المتكدسة.

جديد داخل المقالة

أشرف على تنفيذ الحملة مدير صندوق النظافة خنفر حسين الحوتري.

محمد ناصر مبارك

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: