بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يبحث مع رئيس جامعة #حضرموت أوضاع واحتياجات كليتي الجامعة ومركز التعليم المفتوح بالمحافظة

المهرة (حضرموت21) خاص 

التقى محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش ونائبيه، لمناقشة أوضاع واحتياجات كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ووكيل المحافظة والمشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح عليان، رحب المحافظ بن ياسر، برئيس جامعة حضرموت والوفد المرافق له.

وأشار إلى أن الاجتماع فرصة سعيدة للقاء والاستفادة للرقي بالتعليم الجامعي في محافظة المهرة، وصولا إلى تحقيق جامعة المهرة.

وثمن المحافظ الدعم الذي تقدمه جامعة حضرموت لكليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح، معبرا عن تطلعه في تقديم المزيد من الدعم والاهتمام.

وأكد أن السلطة المحلية تولي التعليم حيزا كبيرا من الاهتمام وستظل داعمة لكل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية لما تمثله من أهمية في التطور والتقدم.

من جانبه، عبر رئيس جامعة حضرموت عن سعادته باللقاء مع محافظ المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، مؤكدا اعتزاز الجامعة بالشراكة مع السلطة المحلية.

وأشار إلى أن الزيارة تأني ضمن خطة الجامعة لتفقد أوضاع الكليات في المحافظات، مؤكدا أن جامعة حضرموت على استعداد كامل لدعم الكلتين بالمهرة وجامعة المهرة مستقبلاً.

وأشاد خنبش، بالدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية بالمهرة لكليتي الجامعة بالمهرة ومركز التعليم المفتوح، مبنيا أن سير الامتحانات بصورة سلسة دون تسجيل أي إصابات بالوباء يمثل دافعا لبدء العام الدراسي الجديد.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا والمقترحات لتطوير الكليتين وترقية مركز التعليم المفتوح إلى كلية التعليم المفتوح في ظل الإقبال الكبير.

وبحث اللقاء الصعوبات التي تواجه كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمحافظة والعوائق أمام افتتاح كليات جديدة، إضافة إلى الاحتياجات الملحة لبدء العام الدراسي الجديد 2020- 2021م.

في ختام الاجتماع قدمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، درع شكر وتقدير لرئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، على جهوده ودعمه لكليتي الجامعة بالمهرة ومركز التعليم المفتوح.

كما قدمت رئاسة جامعة حضرموت درع الجامعة ودرع شكر تقدير لمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

حضر الاجتماع نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني، ونائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية، الأستاذ الدكتور عبدالله بابعير، وأمين عام جامعة حضرموت الأستاذ عبدالله علوي عيديد، وعميد كلية التربية بالمهرة، الدكتور عادل معيلي، وعميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية، الدكتور فائز جمعان بن مركب، ونائبهما وأعضاء هيئة التدريس بالكلتين وإدارة مركز التعليم المفتوح بالمهرة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: