fbpx
محليات

فريق النزول التقييمي بانتقالي #المهرة يصل إلى مديرية سيحوت

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

واصل فريق النزول الذي يرأسه حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة، برنامج نزولاته الميدانية للاطلاع على الأوضاع العامة في المديريات ، بزيارة لمديرية سيحوت.

وعقد الفريق الذي يضم عدداً من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة، مع أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة و عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس بالمديرية .

وفي مستهل هذا اللقاء ألقى علي جمعان بن عويض كلمة افتتاحية رحب فيها بفريق النزول، مثمنا هذه الخطوة الهامة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس، و تتيح للقيادة الاطلاع على أوضاع المديريات و قياداتها وتلمس همومها عن كثب .

بعد ذلك ألقى حسان مهدي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للدور المتميز و الجهود الكبيرة التي يبذلها أنصار و أعضاء قيادة المجلس الانتقالي بسيحوت .

و أستعرض حسان مستجدات الأوضاع على الساحة وتوجهات قيادة المجلس للمرحلة الراهنة، داعيا إلى مزيد من التكاتف والجهود نحو تحقيق أهداف المجلس .

جرى بعد ذلك نقاشات مستفيضة بين الحاضرين تناولت الأداء الداخلي للقيادة المحلية وسبل تطويره والأوضاع العامة للمديرية واستكشاف المعالجات والحلول التي يمكن للقيادة أن تسهم بها في تحسين الأوضاع العامة للمديرية .

واختتم اللقاء بالاتفاق على مجموعة من التوصيات والاجراءات ذات العلاقة بالقضايا المطروحة.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: