أخبار حضرموتمحليات

اختتام #دورة تدريبية حول الحاسب الآلي لكادر #أمن مديرية #سيئون

سيئون (حضرموت21) وزارة الداخلية
اختتمت مساء يوم الاثنين بمدينة سيئون, الدورة التدريبية حول الحاسب الآلي،والتي نفذتها السلطة المحلية بمديرية سيئون، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ،ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن التابع giz .
وهدفت الدورة على مدى ١٢يوما بقيادة المدرب ابراهيم باوزير،اكساب ١٠ متدربين من كوادر منتسبي إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون ,معارف ومهارات خاصة في مجال الحاسب الآلي وتقنيات المعلومات والإلكترونيات للتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة والعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتجويد الأداء.
وفي اختتام، أكد مدير أمن وشرطة مديرية سيئون المقدم ركن رياض جابر العجماء، حرص إدارة الأمن على تطوير وتنمية قدرات رجال الأمن ورفع مستوياتهم إضافة إلى تنفيذ الدورات التأهيلية لأفراد الأمن بهدف تعزيز مستوى الأداء،مثمناً دور الوكالة الألمانية للتعاون الدولي على تدخلاتها في عقد البرامج والدورات التدريبية لأفراد الأمن، معرباً عن امله من استمرار مثل هذه الدورات النوعية لتطوير الإداء الإداري.
وتخلل حفل اختتام الدورة التي حضرها مستشار منظمة Giz صالح كريس ومدير مكتب فايف برو للاستشارات والتطوير عبدالرحيم محمد باحفين ،توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين وكل من ساهم في انجاح الدورة. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: