fbpx
بقية المحافظاتمحليات

محافظ #المهرة يثني على الدعم #السعودي ويتوعد بردع من يسيء لما تقدمها المملكة من مشاريع وخدمات

المهرة (حضرموت21) متابعات 

أكد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بأن السلطة المحلية لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه الأفعال الطائشة غير المسؤولة التي تقوم بها شلة صغيرة من ضعفاء النفوس تجاه ما يقدمه الأشقاء في التحالف بقياة المملكة العربية السعودية في محاولة لإثارة الفوضى والإساءة لأبناء المهرة ، لافتاً إلى أن هؤلاء لا يمثلون سوى أنفسهم فقط.

وعبر المحافظ في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر، عن استنكار السلطة المحلية بالمحافظة الشديد لهذه الأفعال التي تستهدف عرقلة المشاريع التي تقدمها السعودية ، وتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق هذه القلة من المخربين وقطاع الطرق .

مطالباً جميع الشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والحريصون على مصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها دعم جهود السلطة المحلية في التصدي لهؤلاء وايقافهم عند حدهم.

وأثنى المحافظ بن ياسر بأن على الجهود الطيبة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمحافظة من خدمات ومشاريع حيوية ملموسة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، مشيراً إلى أن أبناء المهرة يشعرون بالامتنان والعرفان لهذه المشاريع التي تقدمها السعودية في الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وغيرها.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: