رياضة محليةشباب ورياضة

#منتخب الضالع يتوج بطلا لـ #بطولة أولاد زايد #للتايكواندو

الضالع (حضرموت21) خاص

توج نجوم منتخب الضالع في لعبة التايكواندو أبطالاً عن جدارة واستحقاق لبطولة أولاد زايد التي احتضنتها محافظة الضالع يوم الثلاثاء برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واللواء شلال علي شايع.

وشارك في البطولة الودية التي احتضنتها قاعة نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع نخبة من أبرز نجوم اللعبة في محافظات الضالع وحضرموت ولحج وعدن، وفاءً وعرفاناً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكومة وشعباً، وتجسيداً لأواصر المحبة والإخاء بين شباب الجنوب.

و شهدت منافسات البطولة حضور عدد من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية يتقدمهم مدير الإدارة الاجتماعية في القيادة المحلية الأستاذ عبدالحميد طالب، ونائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية الضالع الأستاذ علي حسين ومدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي مديرية الضالع الأستاذ سامي ناصر، ورئيس انتقالي مركز (العرشي) بمدينة الضالع الأستاذ إيهاب خيري.

وتنافس نجوم التايكواندو في المحافظات الجنوبية المشاركة بشكل متميز ومثير عكس حجم التطور المستمر للعبة على مستوى الجنوب في مختلف الفئات العمرية من ناشئين وشباب ورجال، وبأوزانٍ مختلفة.

جديد داخل المقالة

وجاءت نتائج المنافسات على النحو التالي:

وزن (29) نال المركز الاول منتخب الضالع وجاء في المركز الثاني نادي الصمود.

وفي وزن (37) حقق المركز الأول منتخب الضالع، ونال نادي الصمود المركز الثاني.

أما في وزن (33) فقد حسم منتخب الضالع المركز الأول، فيما جاء ثانياً نادي النصر الرياضي.

وتمكن فريق وحدة المكلا القادم من محافظة حضرموت تحقيق المركز الاول في وزن (54) وحل ثانيا منتخب الضالع.

أما وزن (74) فقد جاء بالمركز الاول منتخب الضالع وحقق فريق وحدة المكلا المركز الثاني.

هذا وكانت البطولة قد اختتمت على وقع التنافس الرياضي المحموم بعد أن حقق الفريق المستضيف منتخب الضالع المركز الأول ونال فريق وحدة المكلا مركز الوصافة ليكون التتويج المستحق للمبرزين بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية.

وفي تصريح صحفي قال مدير الإدارة الاجتماعية في انتقالي المحافظة الأستاذ عبدالحميد طالب :”أن البطولة مثلث مساحة التقاء وتعارف بين المشاركين من أبناء الجنوب وتبادلاً للخبرات فيما بينهم، إلى جانب كونها كانت فرصة سانحة لإبراز المواهب الناشئة وصقل مهاراتهم في مجال اللعبة”.

إلى ذلك عبر مدير البطولة الكابتن عبده محمدالعوذلي عن شكره وامتنانه لقيادة المجلس الانتقالي على دعمهم ومساندتهم للشباب والرياضيين وانجاحهم لهذه البطولة الودية التي أدارها تحكيمياً الدولي رأفت عبداللطيف وسط حماساً رائعاً وحضوراً متوهجاً لنجوم اللعبة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: