محليات

اجراء عملية استلام وتسليم بين قائد الحزام الأمني بالعاصمة #عدن السلف والخلف

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

في اجواء يملأها الإخاء والود والإحترام جرت صباح اليوم عملية استلام وتسليم بين قائد الحزام الأمني الخلف العميد جلال الربيعي والقائد السلف العميد وضاح عمر عبدالعزيز وذلك في مقر قيادة الحزام بمعسكر الدعم والإسناد بالعاصمة عدن.

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم الذي تم بحضور لجنة مشكلة من الرقابة والتفتيش والدائرة القانونية ودائرة التوجيه المعنوي والإمداد بتوجيهات من العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد, عبر العميد الربيعي عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلها قائد الحزام الأمني السابق خلال فترة تولية القيادة في ظروف صعبة وشائكة وتحملها بجدارة .

كما أكد الربيعي بقوله : تحملت المهمة وقبلت بقيادة حزام عدن تكليفا لا تشريفا ولسنا من هواة الشهرة والمناصب, كما انني عازم على مواصلة جهود القيادة السابقة, وسأعيد تأهيل القوات ولدي خطة أمنية لتأمين عدن وإعادة تموضع النقاط, ستظهر خلال الأيام القادمة.

وتابع بقوله : أتيت الى هنا بعد التعيين من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي والعميد محسن الوالي, لأجل العمل لصالح عدن المدينة الجنوبية الأهم والتي تقع تحت أنظار العالم, وسنقطع الطريق امام دعاة المناطقية النتنة, ولن اقصى أحد فكلا سيبقى في عمله.

العميد وضاح عبدالعزيز بدوره قدم كلمة ترحيب بقائد الحزام الأمني الجديد متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه داعياً أفراد وقادة قطاعات الحزام إلى الالتفاف حول القيادة الجديدة, للنهوض بأمن وأمان المواطنين وحماية عدن الحبيبة من كل متربص وحاقد

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: