أخبار حضرموت

نائب مدير عام الأمن والشرطة يلتقي بمكتبه مستشار برنامج الأمم المتحدة الأنمائي

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

التقى نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد سعيد بن دويس العوبثاني بمكتبه مستشار أعلى العبوات الناسفة المرتجلة ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد غاريت كوليت.

وخلال اللقاء استمع نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد بن دويس من السيد كوليت ومنسق المنطمة الأخ عبدالله العجيلي إمكانيات التدخل التي ستقوم بها المنظمة من خلال تنفيذ عدد من الدورات التدريبية التي تستهدف منتسبي الأمن والشرطة.

وتحدث السيد غاريت كوليت مستشار برنامج الأمم المتحدة الإنمائي موضحاً أن المنظمة تشعر أن هذه الدورات التدريبية التي تزمع إقامتها بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وإدارة الأمن والشرطة ستكلل بالنجاح حيث أعتبر أن العوامل المشجعة بحضرموت ستجعلها بمثابة نموذج من الممكن تطبيقه في ما بعد على بقية المحافظات.

من جانبه رحب العقيد سعيد بن دويس نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت بهذه المبادرات والتدخلات التي تقوم بها هذه المنظمات والتي من شأنها تعزيز دور الجهاز الأمني.

وأكد العقيد بن دويس نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت استعداد قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت لتذليل كافة الصعوبات واستعدادها لتنسيق العمل مع السلطة المحلية لضرورة إنعقاد مثل هذه الدورات الهامة.

إلى جانب ذلك ناقشت مدير إدارة حماية الأسرة بإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت الأستاذة حكمة الشعيبي مع السيد غاريت كوليت مساهمة المنظمة في كيفية تفعيل دور الشرطة النسائية وتمكنيها من ممارسة مهامها في المنظومة الأمنية.

حضر اللقاء الملازم شوقي عمرون مدير إدارة التدريب والتأهيل بإدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: