رياضة محليةشباب ورياضة

سباح يافع يجتاز الجيل الصاعد ويضرب موعداً مع الفجر الجديد في نصف نهائي #بطولة بلقيس بـ #أبين

أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
ضرب فريق سباح يافع موعداً ملتهباً مع فريق الفجر الجديد في نصف نهائي بطولة شركة طيران الملكة بلقيس الكروية في نسختها الاولى بعد تجاوزه نظيره فريق الجيل الصاعد بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الجمعة ضمن منافسات  الأدوار النهائية لبطولة شركة طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة أبين ، التي ينظمها فرع الإتحاد وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والتي شارك فيها 23 فريقاً يتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، والتي توقفت منافساتها نتيجة لحظر الانشطة الرياضية في الفترة الماضية، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة ولجنة الطورى استنئاف  الانشطة الرياضية .
المباراة التي جمعت فريقي الجيل الصاعد و سباح  جاءت في مستوى الحدث وبرفقة جماهير البطولة التي ملاءت مدرجات الملعب ، فقدم الطرفان مباراة دراماتيكية قوية حملت بين احداث شوطيها الكثير من جوانب التشويق الذي  فرضت حالة شيقة في قدرة كل فريق تقديم الشكل الجيد الذي يمنحه ثقة قدرة تحقيق شيء على حساب خصمه ، فالتحرك الجيد والأنتشار في الملعب كان سمة واضحة مما خلق حالة من التنافس المثير والقوي المصحوب بمؤازرة المدرجات ، مع مرور الوقت كان سجالا بهجمات مختلفة ومن مصادر متنوعة صنعها لاعبي الفريقين ، إلا أن الجيل الصاعد نجح في اخر دقائق الحصة الأولى من تسجيل الاسبقية عبر  المهاري الانيق علي سالم ثابت  الذي تلقى تمريرة زميلة صالح المدير وتمكن  خدش شباك سباح براسية متقنة انهى به أحداث الشوط الاول. 
في الشوط الثاني اتضح أن لدى لاعبي سباح  نوايا البحث عن التعديل وفقا لما ادركوه في قدراتهم وحضورهم في مواجهة الخصم الجيلاوي المقتدم بهدف ،فكثفوا من طلعاتهم حتى الدقيقة 54 احتسب حكم الساحة ضربة جزاء لصالح  فريق سباح يافع نفذها جمال محمد صالح وتمكن من اسكنها في شباك حارس فريق الجيل الصاعد ، لتكون ضربات الترجيح هي الحل لفك الاشتباك بينهما والتي ابتسمت للاعبي فريق سباح 6/7  ليضرب سباح يافع موعداً مع الفجر الجديد  عصر عصر يوم الخميس 8 اكتوبر 2020م لتحديد بطل أندية دلتاء أبين .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الجيل الصاعد سالم محمد سالم الشحمه  والمحددة بمبلغ ( 10،000) مقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس تسلمها من لاعب الزمن الجميل الكابتن / علي محسن عوض .
أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي مكون من الحكم مكسيم علي ناصر وبمساعدة على الخطوط ميعاد الخضر مساعد اول و نبيل محمد مساعد ثاني ، رابعاً السيد علي عبود ، راقبها فنيا الكابتن ًحسين محمد ناصر عضو اللجنة المشرفة وحسين غيرم مراقب الحكام .
يلتقي عصر يوم غداً السبت فحمان وعرفان  لتحديد بطل أندية المنطقة الوسطى لملاقاة بطل مجموعة دلتاء أبين . 
حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة احمد صالح الراعي و رئيس اللجنة المشرفة احمد مهدي سالم و رئيس الإنحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ومسئول النشاط الرياضة وجدي مهدي سالم وعدد من رؤساء الاندية والإتحادات بالمحافظة.
شوائب رافقت سير المباراة.. أرضية ملعب البلدية التي تم تأهيله غير جاهزة و اعاقت حركة الاعبين مع وجود غبار كثيف عند التحام الاعبين وسط الملعب بلاضافة لغياب رجال الامن و عدم ضبط الوقت عند بدء المباراة مما اطر الفريقان تنفيذ ركلات الترجيح مع دخول وقت الصلاة المغرب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: