مجتمع مدنيمحليات

#كلية أصول الدين تدشن الدراسة للعام الجامعي الجديد 2021/2020م

سيئون (حضرموت21) اعلام الكلية
دشنت كلية أصول الدين  بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بالحُسيسة بمديرية سيئون صباح يوم أمس السبت 16محرم 1442هـ الموافق 3 أكتوبر 2020م الدراسة في تخصص التفسير وعلوم القرآن  للعام الجامعي الجديد 2021/2020م. 
وفي التدشين أشار عميد كلية أصول الدين د. عبدالله عبدالقادر العيدروس بأن كلية أصول الدين بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية تبذل جهودها في تذليل الصعاب وتوفير الأجواء الدراسية الملائمة لطلابها ، حاثاً الطلاب على الجد والإجتهاد لتلقي طلب العلم وبلوغ مستوياته والتشمير في إكتساب الوقت لتلقي العلم والإنتفاع به. 
وأشار  د.  عبدالله العيدروس بأن كلية أصول الدين تسعى في الاهتمام إلى ما دعا إليه رئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية العلامة الدكتور أبوبكر العدني بن علي المشهور بالاكتفاء الذاتي في مسيرة الحياة العلمية والعملية والذي يعتبر ضمن أهم أولوياتها بالتوازي مع التعليم الأكاديمي. 
هذا وتسعى كليات جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية إلى تنمية المهارات اللازمة لطلابها في مجال تخصصهم بما يمكنهم من المساهمة في تعزيز وعي المجتمع وبنائيه الروحي والأخلاقي،  وتعمق المعرفة  في العلوم الشرعية التي تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والإعتدال الواعي. 
الجدير بالذكر أن نيابة شؤون الطلاب بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية تعلن عن استمرار اجراءات التنسيق والقبول للعام الجامعي 2020-2021م بالكليات الآتية: 
1- كلية أصول الدين ( برباط المهاجر بالحسيسة- سيئون). 
2- كلية العلوم الشرعية والقانونية ( برباط العطاس بالريان  –  المكلا). 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: