محليات

تنفيذي حالمين يعقد إجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا التنموية والخدمية

حالمين ( حضرموت21 ) عباس الجعشاني

عقد المكتب التنفيذي بمديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020م إجتماعه الدوري للعام 2020 بمكتب المدير العام .

وفي الاجتماع رحب مدير عام المديرية عبدالفتاح حسين حيدره بمدراء المكاتب التنفيذية شاكرا حضورهم ومثمنا الجهود التي يبذلوها لخدمة المديرية .

واستعرض خلال كلمته المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع وأهمها المحضر السابق وماتم تنفيذه من قرارات وتكاليف سابقة بالإضافة إلى عدد من المواضيع منها المشاريع المتعثرة والحفر العشوائي .

مؤكدا في ختام كلمته على ضرورة مضاعفة الجهود وتفعيل وتمكين دور السلطة المحلية بالمديرية بمختلف القطاعات وفرض القانون على الجميع دون استثناء.

وتطرق الإجتماع إلى أنشطة المكاتب التنفيذية وتقارير الأداء والانجازات المحققة والعوائق والصعوبات التي تواجه سير إنتظام العمل في المكاتب التنفيذية للقيام بمهامها المرتبطة بالخدمات العامة للمواطنين .

هذا وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات إزاء القضايا التي ناقشها أبرزها الدعوة لعقد اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمدير العام لحل مشكلة المشاريع المتعثرة وفي مقدمتها مدرسة حبول العجوز نظرا لأهميتها لتخفيف الإزدحام الحاصل بالمجمع التربوي بعاصمة المديرية كذلك إيقاف ومنع الحفر العشوائي إلا بترخيص .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: