عربي وعالمي

الرئيس #الامريكي يغادر المستشفى لفترة وجيزة ويلقي التحية على انصاره

واشنطن ( حضرموت21 ) متابعات

القى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،التحية على أنصاره خارج مستشفى وولتر ريد قرب واشنطن الذي يلتقى فيه العلاج جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بعد مغاردته المكان لفترة وجيزة ثم عاد لمتابعة العلاج.

وشوهد الرئيس الامريكي ترامب ،ليل الاحد الاثنين ،في الموكب بسيارة دفع رباعي واضعاً كمامة داكنة وهو يحيي أنصاره، قبل أن يعود إلى المستشفى لمتابعة العلاج.

ونشر ترامب قبيل الجولة تسجيل فيديو على تويتر قال فيه “سنقوم بزيارة مفاجئة لبعض الوطنيين العظماء في شوارعنا ،وأنا على وشك القيام بزيارة صغيرة مفاجئة”.

واضاف ” تعلمت الكثير عن فيروس كورونا من خلال الصرا ع مع الفيروس في المستشفى ، وإنها المدرسة الحقيقية وليست مدرسة قراءة الكتب، وأنا أدركت ذلك، وفهمته، وهذا الأمر مثير جداً للاهتمام”.

واكد أطباء الرئيس الأمريكي خلال مؤتمر صحفي إن ترامب قد يتمكن من العودة إلى البيت الأبيض ،اليوم الاثنين، إذا استمرت حالته في التحسن.

وعاد ترامب بعد جولته القصيرة إلى الجناح الرئاسي بمستشفى والتر ريد العسكري بولاية ميريلاند لتلقي العلاج والتي كان قد نقل إليها يوم الجمعة، بعد ساعات من إعلانه إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من عدم خروج ترمب من مرحلة الخطر إلا أن الفريق لا يزال “متفائلاً بحذر” ،وتتمثل خطة الغد في مواصلة المراقبة بين جرعات العقار، ومراقبة حالته السريرية عن كثب مع دعم كامل للقيام بواجباته الرئاسية، وفقاً لبيان الطبيب

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: