fbpx
أخبار حضرموتمحليات

قيادة #انتقالي تريم تعزّي العلامة الحبيب ” أبوبكر العدني المشهور” بوفاة شقيقه

تريم (حضرموت21) الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ تريم

“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “

بنفوس راضية بقضاء الله وقدره .. تلقينا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، نبأ وفاة ، المغفور له بإذن الله تعالى ، الحبيب ” عبدالله بن علي بن أبي بكر المشهور ” ، الذي وافته المنية ، يوم أمس الاحد ، بمديرية تريم بمحافظة حضرموت ’ بعد حياة حافلة بالعمل في خدمة العلم والدين وإصلاح ذات البين بالحكمة والموعظة الحسنة ، والدعوة لمنهاج الوسطية والاعتدال ، الذي تشتهر به مدرسة حضرموت الدينية .

وإزاء هذا المصاب والخسارة العظيمة التي منيت بها تريم خاصة و حضرموت عامه ، برحيل فقيهً ومعلم ، وهي في أمس الحاجة إلى أمثاله ، جراء ما أصابها من الغلو والتطرف ، لا نملك إلا أن نبتهل إلى الله العلي القدير ، أن يتغمد فقيدنا الكبير ، الحبيب ” عبدالله المشهور ” ، بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين .

كما نتقدم إلى أبنائه وأهله ، وإلى أخيه العلامة الحبيب ” ابوبكر العدني ” ، وإلى أبناء تريم ، وحضرموت عامة ، بأسمى آيات التعازي وأصدق عبارات المواساة ..سائلين المولى عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان ، وإلا يريهم مكروها بعده .

إنا لله وإنا إليه راجعون .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: