fbpx
أخبار حضرموتمحليات

بتمويل من #منظمة رول التابعة للأمم المتحدة وتنفيذ #مشروع الأشغال العامة استكمال مشروع ترميم مركز شرطة #فوة وإعادة تأهيله

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

استكملت صباح اليوم الإثنين أعمال الترميم الخاصة بمركز فوة التابع لمديرية المكلا وإعادة تأهيله وذلك بتمويل من منظمة رول التابعة للأمم المتحدة وتنفيذ الأشغال العامة حيث يأتي هذا المشروع ضمن إطار المشاريع الأمنية بالمحافظة.

مدير مركز فوة ملازم أول علي محمد بن عانوز العامري أوضح أن هذا المشروع أحدث نقلة نوعية لمبنى المركز شاكراً في حديثه الجهات الداعمة للمشروع والمتمثلة في منظمة رول ومشروع الأشغال العامة ، مقدماً جزيل الشكر للواء الركن/ سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت على الاهتمام الذي يوليه بالمراكز الأمنية منذ توليه منصب مدير عام أمن شرطة ساحل حضرموت كما تقدم بالشكر لمدير عام مديرية المكلا العميد حسين هاشم لحرصه على تطوير المركز.

في السياق ذاته عبّر مدير المشاريع بأمن وشرطة ساحل حضرموت ملازم أول المهندس عميد حسن علي العامري عن سعادتهم هذا اليوم بانتهاء مشروع أعمال الترميم لمركز شرطة فوة والذي استغرق العمل فيه ثلاثة أشهر بكلفة بلغت ثلاثين ألف دولار منوهاً أن هذا المشروع يعتبر من ضمن ثلاثة مشاريع أمنية تم اعتمادها .

شاكراً القائمين على هذا العمل ابتداءاً بالإدارة العامة للأمن والشرطة المتمثلة باللواء الركن/ سعيد علي العامري ونائبه العميد/ سعيد بن دويس وانتهاءاً بإدارة الأشغال العامة المتمثلة في مديرها المهندس عبدالرحيم الحوري على متابعاتهم الحثيثة .

مضيفاً أن إدارة المشاريع بأمن وشرطة ساحل حضرموت لديها العديد من الدراسات والخطط المستقبلية الخاصة بالمشاريع الأمنية التي تهدف إلى الارتقاء بالأمن وهي فقط بحاجة للتمويل.

المهندس سامي عبدالله المعلم والمهندسة ابتسام سالم عمر برهوم أشارا إلى أن أعمال الترميم تمثلت في زيادة ارتفاع السور لأجل التأمين الكامل للمبنى وأيضاً عمل الأسلاك الشائكة وترميم جدران الواجهات الداخلية والجدارن الخارجية للمركز إضافةً إلى تسليكات في دورات المياه وشبكات الصرف الصحي وغيرها.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: