fbpx
أخبار حضرموتمحليات

شباب #تريس الأحرار يرفعون الأعلام #الجنوبية في الخط العام

سيئون (حضرموت21) خاص 

تتواصل حملة “هويتي جنوبية” التي أطلقها و ينفذها شباب حضرموت الأحرار بالوادي، من خلال رفع و رسم الأعلام الجنوبية و رفع صور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي و صور الشهداء ، على مستوى مدن و مديريات و قرى وادي حضرموت.

حيث أستمر شباب منطقة تريس مساء يوم أمس الاثنين الموافق : 6/ أكتوبر / 2020م، بحملة رفع الأعلام الجنوبية على الأعمدة الكهربائية بالخط العام الرابط بن تريس وسيئون والغرفه .

تأتي هذه الحملة التي يقوم بها شباب حضرموت الأحرار بالوادي و كآفة الشباب الأحرار بوادي حضرموت، لأبراز الهوية الجنوبية، التي طمست من قبل قوات الاحتلال التابعة للجمهورية اليمنية، و التأكيد بأن حضرموت هي قلب الجنوب النابض.

الجديد بالذكر ان الحملات التي ينفذها شباب حضرموت الاحرار بالوادي بمجهودات ذاتية من قبل الشباب بالأحياء والمدن بوادي حضرموت .

وفي ذات السياق ، تعددت اشكال البلطجة و الأعتداءات الغير مبررة مـن قبل مليشيات الإخواني و المسلحين بوادي حضرموت، على الاعلام الجنوبية التي ترفع على الاعمدة الكهربائية و فوق اسطح المنازل و المحلات التجارية.

حيث عاد الرعب الإخواني الكبير من علم الجنوب الذي يبث موجةً ضخمةً من الخوف بين عناصر هذه المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

وفي كثيرٍ من الأحيان، أقدمت المليشيات الإخوانية على حرق علم الجنوب، أو ممارسة اعتداءات غاشمة ضد جنوبيين يتمسّكون بعلم وطنهم ولا يتخلون عنه مطلقًا .

الجرائم الإخوانية الخبيثة تبرهن على مدى رعب الشرعية من علم الجنوب، وذلك بالنظر إلى وعي الشعب الجنوبي بقضيته العادلة وإدراكه للتحديات التي تحاصرها.

أحدث هذه الجرائم الإخوانية، فتحت عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، النار على أهالي جولة بن حبريش في مدينة سيئون، بشكل عشوائي، وأنزلوا علم الجنوب من على السواري .

وكان آخر تلك الإعتداءات ماحصل يوم الجمعة الماضي ، من خلال قيام مسلح مجهول بإطلاق الرصاص الحي و بشكل هستيري على العلم الجنوبي فوق مبنى المركز الثقافي-سابقاً- بحي السحيل بمدينة سيئون .

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: