fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#الحميدي : يطمئن على صحة #الكابتن عبده محيميد

لحج (حضرموت21) خاص – محمد مرشد عقابي

اطمأن الأستاذ “أحمد الحيمدي” مدير مكتب النقل بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء على صحة الكابتن “عبده محيميد أحمد” الأمين العام المساعد لنادي شباب المسيمير الرياضي وأحد الشخصيات الإجتماعية والرياضية بالمديرية الذي يرقد في منزله إثر تعرضه لمرض الفشل الكلوي.

وعبر “الحيمدي” عن تمنياته للكابتن “عبده محيميد” بالشفاء العاجل، ناقلاً له دعوات وتمنيات مدير عام المديرية الشيخ “حاميم الحوشبي” له بالصحة والعافية.

من جهته، أعرب الكابتن “عبده محيميد” عن شكره وتقديره لمدير مكتب النقل بالمديرية على هذه الزيارة الكريمة، مطمئناً الجميع على صحته وتماثله للشفاء بإذن الله تعالى، محملاً “الحيمدي” نقل تحياته وشكره وإمتنانه لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ “حاميم الحوشبي” مدير عام المديرية ولكل من سأل عنه من الشباب والرياضيين وفي مقدمتهم الشيخ “عبد الرحمن الهاشمي” والداعية “عبد الحميد العبادي” والشخصيتان الإجتماعيتان “محمد علي طلحة وأنيس علي الراعي” وأبناء الحواشب كافة.

وكان الكابتن “عبده محيميد” قد تعرض قبل أيام لأزمة مرضية، خضع خلالها للتحاليل الطبية التي اكدت إصابته بقصور في وظائف الكلى وبفضل الله سبحانه وتعالى بدأت حالته مؤخراً بالتحسن وبدأ يتماثل للشفاء.

يذكر بان مديرية المسيمير في لحج تعد من أكثر المناطق معاناة من إنتشار الأمراض والأوبئة المستعصية التي فتكت وتفتك بالمئات من أهاليها بإستمرار.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: