fbpx
بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #الأزارق يترأس إجتماعاً للإدارة المحلية والهيئة التنفيذية #للانتقالي ومندوبي الغاز بالمديرية

الأزارق (حضرموت21) خاص

ترأس مدير عام مديرية الأزارق المحامي علي هادي الحسني إجتماعاً في قاعة ثانوية الصديق صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 6أكتوبر 2020م ظم كلاً من الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي والمراكز المحلية والإنتقالية ومندوبي الغاز بالمراكز.

القى كلمة الترحيب الأستاذ عبدالله علي رضوان رئيس الدائرة التنظيمية للمجلس الإنتقالي الجنوبي رحب بها بجميع الحضور حيث وضح للحاضرين نقاط النقاش.

في مطلع كلمته مدير عام مديرية الأزارق شكر فيها الجميع على الحضور لما لهذا الإجتماع من أهمية بالغة.

مستطرداً حديثه حول حصة الأزارق من الغاز السابقة والبالغة قاطرتين فقط وأننا وبجهود حثيثة وبوقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الى جانبنا إستطعنا إضافة ثلاث قواطر الى حصة المديرية السابقة لتصل من قاطرتين الى خمس قواطر.

هذا وقد إستمع الحاضرون الى أسماء مندوبي المراكز ما كان يستلموه من حصص فوجد أن هناك تفاوتات بالحصص فمنهم من يستلم من قاطرة واحدة ومنهم يستلم من القاطرتين.

هذا وقد شدد مدير عام المديرية على ضرورة التوزيع العادل والذي سيكون توزيع القاطرات الثلاث الإضافية نظراً للكثافة السكانية وإجراء عملية التوازن العادل لجميع سكان أبناء المديرية بناء على الكثافة السكانية لكل مركز على حدة.

كما سبتم فرض مبلغ الفائدة للتجار + قيمة المواصلات المتفاوتة للمناطق فقط ليكون سعر الدبة موصل للمواطن ثابت من التلاعب الاتجاري. وأردف قائلاً وهذا التوزيع سيتم أثناء جلوس المدير العام ورئاسة الانتقالي بالمديرية.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: