fbpx
مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #حريضة برفقة مدير مكتب #التربية بالمديرية في زيارة تفقدية لمجمع امروئ القيس التعليمي – بنين

حريضة (حضرموت21) خاص 

في صباح يوم أمس الثلاثاء قام المدير العام لمديرية حريضة الاستاذ بندر محمد باعشر برفقة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ حسن عبدالله الهندي بزيارة تفقدية لمجمع امرئ القيس التعليمي وكان في استقبالهم مدير المجمع الأستاذ سالم علي العطاس مرحباً بالجميع .

وفي خلال زيارتهم تفقدوا عدداً من الفصول الدراسية بالمجمع وتحدث الأستاذ بندر للطلاب حاثاً إياهم على الجد والاجتهاد للارتقاء بمستواهم التعليمي إلى الافضل وخاصة ونحن في بداية عام دراسي جديد .

ثم بعد ذلك اجتمع المدير العام برفقة مدير مكتب التربية بالهيئة الإدارية للمجمع وعدد من المدرسين بالمجمع .

حيث شكر الأستاذ بندر الجميع لحرصهم على إنجاح العملية التربوية والتعليمية خاصة وان التعليم أساس بناء كل جيل وكذلك تحدث الأستاذ حسن الهندي شاكراً الجميع على الجهود التي تبذل في سبيل إنجاح العملية التعليمية ومبيننا الصعوبات والتحديات التي تواجه الجميع في ضل الظروف الراهنة والطرق التي تم اتباعها في سبيل إنجاح ذلك .

وبدوره تحث الأستاذ سالم العطاس مدير المجمع مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجميع و شاكراً حرصهم لإنجاح العملية التعليمية ومشيرا إلى بعض الصعوبات التي يواجهها المجمع من نقص بالمدرسين وكذلك قلة عدد الصفوف ومدى تزاحم الطلاب داخل كل صف وخاصة في ضل إنتشار الأمراض والأوبئة في الفتره الحالية والتي يمر بها جميع العالم .

ثم اختتم الأستاذ بندر الاجتماع قائلاً ومشددا على مدى حرصه على القيام بكل ما يخدم سير العملية التعليمية واضعاً عدد من الحلول التي من شأنها تعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه الجميع.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: