أخبار سقطرىمحليات

الوكيل #الجريبي يؤكد استمرار لجنة الاسعار في نشاطها #الميداني حتى إنهاء ظاهرة تلاعب بالاسعار بشكل نهائي

سقطرى (حضرموت21) خاص 

تواصل لجنة الاسعار بمحافظة سقطرى برئاسة وكيل اول المحافظة رئيس لجنة الاسعار رائد الجريبي رقابتها الميدانية على الاسواق للوقوف امام المخالفات التجارية خاصة التلاعب بالاسعار.

وضبطت اللجنة عدد من محلات المواد الغذائية ومحلات بيع الغاز المنزلي المخالفة لتسعيرة اللجنة المتفق عليها واحالتهم للجهات القانونية واتخاذ عليهم الاجراءات الجزائية الرادعة .

وأكد الوكيل الجريبي ان لجنة الاسعار ستواصل نشاطها ميدانيا بشكل يومي بعد تبين عدم التزام بعص التجار بالاسعار المحددة واستغلال حاجة الناس للسلع في رفع قيمتها الحقيقة وهو ما نقف مامه بكل حزم ومنع حدوثة وانها مثل هذا الظواهر التي يعاني منها المواطنين .

وشار الجريبي اننا في السلطة المحلية سنعمل قصار جهدنا للتعاون مع جميع التجار في تسهيل اي اجراءات يطالبون بها خاصة تجار الغاز من خلال التواصل مع الجهات المختصة في المحافظات الجمهورية لوضع لهم آليه خاصة تسهل عملية استيراد الغاز بكل يسر .

جديد داخل المقالة

واشاد الوكيل الجريبي بجهود اعضاء اللجنة وحرصهم على القيام بدورهم على اكمل وجه خدمتا للمحافظة وابنائها ، وجدد الجريبي دعوته للمواطنين في الابلاغ عن المخالفات السعرية ان وجدت وعدم التهاون في ذالك باعتبار المجتمع هو المكمل لمهام اللجنة والذي يساعدها للوصول للمخالفين الذين يحدثون اضرار في معيشتهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: