محليات

لقاء يجمع القيادة العامة لألوية المقاومة #الجنوبية ببعثة الصليب الأحمر في #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى من القيادةِ العامة لألويةِ المقاومةِ الجنوبية مدير مكتب القائد العام الملازم قاسم الثوباني ومدير الشؤون الطبية والانسانية بألوية المقاومة الجنوبية الدكتور سميح حزام ببعثة الصليب الاحمر الدولية في العاصمة عدن .

وفي اللقاء عبرَ مدير مكتب القائد العام عن امتنانه لكل الادوار التي يقوم بها الصليب الأحمر مؤكداً أن اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن على تواصل واطلاع مستمر حول نشاطات الصليب الاحمر وكل المنظمات الدولية مبدياً الاستعداد التام لتوفير الحماية اللازمه لأي تحرك انساني للصليب الاحمر في

إطار العاصمة عدن أو المناطق التي تتواجد فيها قواتنا .

المُلازم قاسم الثوباني أكد أن الجانب الانساني والعمل فيه يحظى بتقدير وثقة وسنهيئ كل المتطلبات ليعمل بحيادية في كل الظروف وبما يلبي الاهداف والخطط الانسانية للمنظمات الانسانية .

الاجتماع الذي حضره مدير عام الصحة بالضالع الدكتور محمد علي صالح ناقش سُبل تقديم الخدمات للمناطق المتضرره من الحروب وتقديم الدعم للمشافي الميدانيه التي تعمل على استقبال الحالات الانسانية في شمال الضالع وذلك عبر مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

من جهتها بعثة الصليب الأحمر وعبر نائب رئيس البعثه “مارتن اول ” عبرت عن امتنانها للأولوية التي توليها قيادة أمن عدن والوية المقاومة بشأن الجانب الإنساني ودعم المدنيين والمتضررين من الصراع وخاصة تقديم العلاج المجاني في كل المشافي والعيادات الميدانيه التابعه لها ” .

وأشادَ المجتمعون في ختام اجتماعهم بجهود مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالضالع الدكتور محمد علي صالح وتفاعله الدائم وتقديمه لكل التسهيلات التي تهدف لخدمة المدنيين والأهالي في محافظته .

#المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: