محليات

وزير الصحة العامة والسكان يدشن وحدة “pcr” بميناء الوديعة البري

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

دشن اليوم معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم بمعية عبدالرحمن الصيعري ممثل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية العمل بوحدة “pcr” بميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية .

واكد معالي الوزير ان هذه الخطوه جاءات مع إجراءات مماثلة في محافظة شبوة ومارب وعدة محافظات أخرى تم تركيب أجهزة فحص pcr فيها لتسهيل وانسيابيت الفحوصات للمسافرين في كافة المحافظات ومنع اي الزدحام في منفذ الوديعة .

واكد مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة بان هذه خطوه مشكورين عليها الاخوه الاشقاء في الجانب السعودي وليسى غريب عليهم دعمهم السخي لليمن وشاكرا للاخوة في وزارة الصحة العامة والسكان على رأسهم معالي الوزير د.ناصر باعوم على جهودهم الجبارة، ونوه بان هذه الوحدة ستعطي أضافة فريده للاهم الاجهزه المطلوبة بالمركز الصحي بالميناء ،ويأتي هذا بتنسيق مع للجنة الوطنية العليا لطواري .

حيث اشار مدير عام مكتب الصحة بالوادي والصحراء هاني العمودي ان الجانب الصحي لن يذخر جهد في التعاون والقيام بواجباته الصحية إتجاه المسافرين سوا في سيئون او منفذ الوديعة بتنسيق مع معالي الوزير والجهات المختصة.

رافق معالي الوزير في زيارته للميناء عدد من كادر الوزارة المعنين د.هاني العمودي وأ.منصور الحبيشي وأ.صقر السقاف

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: