مجتمع مدنيمحليات

بحضور السلطة المحلية بـ #تريم .. مؤسسة الرأفة تدشن #المخيم الجراحي الخيري الثالث

 تريم (حضرموت21) خاص 

دشن مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني / خالد عوض هويدي يوم الاربعاء 20 صفر 1442هـ الموافق 7 أكتوبر 2020م  المخيم الجراحي الخيري الثالث لمعاينة وإجراء عمليات الجراحة العامة وجراحة المناظير  بمستشفى عيديد الخيري .
جرى ذلك بحضور أمين عام المجلس المحلي / محمد عوض هادي  ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ / محمد عبدالله باشعيب ومدير مستشفى عيديد الخيري وإدارة مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بتريم .
وأثناء مراسيم التدشين أثنى المدير العام على التعاون المشترك بين مؤسسة الرأفة ومستشفى عيديد الخيري في إقامة مثل هذه المخيمات الطبية التي تقدم الخدمات طبية للمرضى وتسهم في تخفيف الأعباء المالية عن المجتمع في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلد .
كما شكر الدكتور خالد المحويتي استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير إدارة مستشفى عيديد الخيري على تقديمهم جميع الخدمات التي من شأنها إنجاح المخيم وقيامهم بالتراتيب لاستقبال الحالات الواردة .
ومن جانبها شكرت إدارة المؤسسة السلطة المحلية على حضورها ومساندتها لمثل هذه المخيمات.
هذا ويهدف المخيم إلى إجراء عمليات الجراحة العامة وجراحة المناظير التي تشمل (المرارة _ الغدة الدرقية _ أورام الثدي _ الفتق _ أكياس المبيض _ الباسور _ الناسور ) ويجريها الدكتور خالد المحويتي .
ومن الجدير بالذكر أن المخيم شهد إقبالاً كبيراً منذ الساعات الأولى من اليوم الأول ، علماً بأنه سيستمر بإذن الله تعالى حتى يوم الخميس 15 أكتوبر 2020م .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: