مجتمع مدنيمحليات

مكتب #التربية والتعليم بمديرية #تريم ينظم لقاء تعارفيا بين مديرهم الجديد ورؤساء الأقسام والعاملين والموجهين التربويين

تريم (حضرموت21) خاص 

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم لقاء تعارفيا بين مديرهم الذي تم تعيينه خلال الشهر المنصرم الأستاذ القدير أحمد محفوظ بارفيد ورؤساء الأقسام بالإدارة والعاملين والموجهين التربويين.

جاء هذا اللقاء بتنظيم من قبل إدارة التربية والتعليم بالمديرية وبالتنسيق مع مؤسسة الاصالة للثقافة والتراث والتنمية وذلك ببيت العطاس بعيديد .

بدأ هذا اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد رحب فيها بكافة الحاضرين وحثهم على حسن أداء العمل الوظيفي والأمانة العملية التي يؤديها كل موظف داخل المكتب معبرا عن سعادته بهذا اللقاء الذي ضم رؤساء الأقسام والعاملين بالمكتب الذين لهم خبرة قديمة في المجال الإداري.

وفي حديثه أيضا حثهم على ضرورة العمل الجماعي داخل المكتب والعمل كخلية النحل الواحدة والنسيج المتماسك فكل شخص يكمل اخيه لإظهار جودة العمل وقطف الثمرة الجيدة .

جديد داخل المقالة

بعد ذلك عرف كل موظف بإسمه ومهمته الوظيفية التي يؤديها داخل المكتب ومايقوم به من مهام .

في نهاية اللقاء عبر جميع رؤساء الأقسام بالمكتب والموجهين التربويين بحسن سعادتهم بهذا اللقاء والذي يعتبر اللقاء الاول الذي جمعهم بين مدير التربية والتعليم الذي عين حديثا الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد وبين أخوانه رؤساء الأقسام والعاملين فيه.

سائلين المولى عز وجل ان يعيد مثل هذه اللقاءات في خير وعافية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: