fbpx
مجتمع مدنيمحليات

تدشيـن العمـل بجهـاز فحص #العـدادات الإلكتـروني الجديـد بـ #كهـرباء وادي #حضـرموت

سيئون (حضرموت21) خاص 

دُشِّـن يوم الأربعاء الموافق ٧ اكتوبر ٢٠٢٠م العمـل بجهـــاز فحـص العــدادات الإلكـتروني الجــديد بقســم العدادات بإدارة التفتيش بالمؤسســة العامة للكهربـاء منطقة وادي حضرموت، والذي تم إستلامه مؤخراً وبكلفه إجمالية قرابة ال76 الف دولار بتمويل ذاتي.

وفـي التدشيـن الذي حضـره مدير عام المؤسسة بالمنطقة المهندس عبدالقادر الجنيد ونائبه المهندس صلاح بن حريز استمع الحاضرون من المهندس عزي محمد عزي المهندس المختص بالجهاز من قبل المورِّد لشرح موجز عن كيفية التعامل معه وأهميته في إجراء الفحص الآمن والدقيق والسريع لكافة أنواع العدادات الميكانيكية والإلكترونية وإظهار النتائج للفحص على برنامج بجهاز حاسوب مربوط بالسيرفر الخاص بجهاز الفحص.

وعبر مدير عام المنطقة المهندس الجنيد ونائبه المهندس بن حريز عن شكرهم للمختص بالجهاز المهندس عزي على جهوده المبذولة في تعريف وتدريب العاملين بالقسم على كيفية التعامل مع الجهاز الإلكتروني الجديد طيلة الأيام الماضية.

من ناحيته أكد مدير إدارة التفتيش الفني بالمنطقة المهندس أنور بن ناصر على أنه من حق المواطنين المستهلكين التقدم لنا بطلب الفحص لعداداتهم عبر فروع المؤسسة بالمنطقة في أي لحظة في حالة إحساسهم بأي أعطال او خلل قد يحصل في حسابات عداداتهم، وسيتم بعد ذلك إجراء كافة الفحوصات اللازمه لعداداتهم،بعد دفع الرسوم المطلوبه لذلك.

لافتاً إلى أن هذه الآلية معمول بها من سابق ونظرا لكون الجهاز القديم إدخالاته يدوية تحتاج لوقت أطول , بينما بهذا الجهاز الجديد سيساعد على سرعة الإنجاز للفحص بدقة عالية.

حضر التدشين المهندس جمال رجب حماد المختص من إدارة نظم المعلومات الرقمية بالمؤسسة بالمنطقة ببرمجة جهاز الفحص الجديد , ورئيس قسم معمل العدادات بإدارة التفتيش بالمنطقة انور بافطيم, وبقية الكادر الفني العاملين بالمعمل.

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: